الكوميديان "مو عامر" لـسيدتي في كان ليونز 2023: كان ليونز فرصة المواهب العربية، ولهذا السبب الكوميديا مهمة جداً

فرصة المواهب العربية

على هامش فعاليات SRMGBEACH المقامة في مدينة كان الفرنسية ضمن فعاليات مهرجان كان ليونز للإبداع 2023. التقت كاميرا سيداتي بالـ"ستاند اب" كوميديان مو عامر والذي أضفى أجواء كبيرة من المرح والبهجة خلال الفعاليات.

وأعرب عن سعادته بالتواجد مع SRMG وأكد على أهمية مثل تلك الفرص العالمية التي تعد منصة لعرض المواهب العربية التي تستطيع الوصول إلى العالمي.

مو شو

وبسؤاله عن ردود الأفعال التي تلقاها عقب نجاح الموسم الأول من "مو شو" الذي عرض على منصة NETFLIX وعن موعد إطلاق الموسم الثاني، قال: " أحمد الله كثيراً على هذا النجاح وسعيد به بالطبع، ومتحمس جداً للموسم الثاني الذي سوف يعرض العام القادم".
وتابع حديثه قائلاً " الكوميديا شيء مهم في حياة كل الناس، فهي تعبر عن الكثير من القصص وتسهل أمور الحياة"

شاهدوا الفيديو وتابعوا المزيد من حوار مو عامر مع سيدتي

سيدتي في كان ليونز 2023

الجدير بالذكر أن المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، أكبر مجموعة إعلامية متكاملة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقدم للعام الثاني على التوالي، تجربة شاطيء SRMG في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، وذلك بحضور أكبر وأكثر تميزاً في شاطئ رادو على شارع كروازيت الشهير في مدينة كان الفرنسية.

سيدتي بدورها تتواجد في كان ليونز لتقابل أبرز الأسماء في مجال الإعلام والإبداع والتقنية في مجموعة من الجلسات الحوارية وحلقات النقاش وورش العمل والفعاليات والمقابلات الحصرية.. فتابعونا