الفنانة "Naïka" تكشف لـ"سيدتي" في كان ليونز 2023 : تجربتي في العلا كانت مذهلة .. وأتمنى القيام بجولة في الشرق الأوسط

تجربة مذهلة

بعد جلستها الحوارية في فعاليات SRMGBeach‬ المقامة ضمن فعاليات مهرجان كان ليونز للإبداع 2023، التقت كاميرا سيدتي في كان ليونز بالفنانة الفرنسية "Naïka" والتي كشفت لـ"سيدتي" عن كواليس حفلها في العلا بالمملكة العربية السعودية حيث قالت أنها كانت تجربة مذهلة ولم تكتفي منها بعد، كما أنها تتمني القيام بعمل جولة في الشرق الأوسط.

جيل محظوظ

وبسؤالها عن ما اذا تعتبر هذا الجيل محظوظ بالثورة التكنولوجية الكبيرة التي يشهدها العالم من منصات رقمية متعددة؛ أجابت "نعم، نحن محظوظون للغاية، لأن هذه المنصات تعطينا القوة والإنتشار اللازم والتواصل مع المتابعين مباشرة"

تابعوا اللقاء بالكامل عبر مشاهدة الفيديو

سيدتي في كان ليونز 2023

الجدير بالذكر أن المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG، أكبر مجموعة إعلامية متكاملة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقدم للعام الثاني على التوالي، تجربة شاطيء SRMG في مهرجان كان ليونز الدولي للإبداع، وذلك بحضور أكبر وأكثر تميزاً في شاطئ رادو على شارع كروازيت الشهير في مدينة كان الفرنسية.

سيدتي بدورها تتواجد في كان ليونز لتقابل أبرز الأسماء في مجال الإعلام والإبداع والتقنية في مجموعة من الجلسات الحوارية وحلقات النقاش وورش العمل والفعاليات والمقابلات الحصرية.. فتابعونا