هذا ما قاله رابح صقر قبل حفلة موسم الجيمرز

رابح صقر -الصورة من حسابه على الانستغرام
رابح صقر -الصورة من حسابه على الانستغرام

شوَّق الفنان رابح صقر متابعيه لحفلته المقبلة في "موسم الجيمرز"، إذ نشر "بوستر" الليلة الفنية الساهرة، وكتب عليه: "جمهوري الحبيب، موعدنا الجمعة 7/7، وكلّوا يكجولها".


وكان الفنان السعودي قد أقام أخيراً حفلةً على مسرح الاتحاد أرينا في أبو ظبي، العاصمة الإماراتية، خلال الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، كما غنَّى‏ في الباحة ضمن "جولة المملكة 2023"، وعلى مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في جازان 2 يونيو الماضي.

موسم الجيمرز

ويعود موسم الجيمرز 2023 إلى الرياض، العاصمة السعودية بدورته الثانية، وينطلق 6 يوليو الجاري، ويستضيف أضخم بطولةٍ في عالم الجيمرز.
وقد استضافت الرياض العام الماضي موسم محبي الألعاب في منطقة "بوليفارد رياض سيتي" وسط أجواءٍ حماسيةٍ من المنافسة، وحفلاتٍ جميلةٍ، أحياها أشهر نجوم الفن في العالم والوطن العربي، من أبرزهم رابح صقر، عمرو دياب، دي جي بالفين، دي جي سيباستيان إنجروسو، دي جي سالفاتوري جاناتشي, ميريام فارس، نانسي عجرم، وMarshmello، ومن المتوقع أن تكون عودته في 2023 الأضخم على الإطلاق، وسيقدم تجربةً خاصةً لعشاق ومحبي الرياضات والألعاب الإلكترونية مع جوائز تصل إلى 45 مليون دولار.
ويعدُّ الموسم الوجهة المطلقة للاعبين وعشاق الرياضات الإلكترونية والعائلات، ويشتمل على بطولاتٍ تنافسيةٍ بين فرقٍ محليةٍ وعالميةٍ، وكثيرٍ من الفعاليات الترفيهية والموسيقية للزوار.
وتجتمع أقوى الأندية العالمية في الرياض على مدى ثمانية أسابيع، ويتنافس أبطالها ضمن أضخم تجمعٍ للألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم.
وتعود الدورة الثانية من الموسم في 6 يوليو الجاري، وتستمر حتى نهاية أغسطس المقبل، ويتخلله مجموعةٌ من الحفلات، يحييها نخبةٌ من الأسماء اللامعة في عالم الفن من مختلف أنحاء العالم.
اقرأ المزيد

اليوم رابح صقر يطلق ألبومه الجديد "الصقر 23"