بالفيديو إلهام علي تشوّق متابعيها لمشاهده لقائها مع هشام الهويش

إلهام علي -الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام علي -الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام علي -الصورة من   حسابها على الانستغرام
إلهام علي -الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام علي -الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام علي -الصورة من   حسابها على الانستغرام
2 صور

شوَّقت الفنانة إلهام علي متابعيها، من خلال مقطع فيديو، لمشاهدة استضافتها في برنامج "كاربول كاريوكي" مع هشام الهويش.
ويطرح مقدم البرنامج أسئلةً منوَّعةً على ضيف الحلقة، إضافةً إلى غنائهما معاً.
وقدَّمت إلهام خلال حلقتها أغنياتٍ عدة، منها "هلا بش" للفنان عبدالمجيد عبدالله، و"وسع وسع" لأحمد سعد، و"بستناك" لإليسا، وعلَّقت على الفيديو الذي بثته من الاستضافة قائلةً: "عائلتي جاهزين للضحك والأعياد؟ دام تعبتوا من جريمة قلب، أحتاج أضحكم مع هشام الهويش، وبرنامج كاربول كاريوكي يوم الاثنين الساعة 22:30 على قناة دبي.. خلكم معي على الموعد".

آخر أعمال إلهام علي

وقدَّمت إلهام أخيراً "جريمة قلب"، وهو مسلسلٌ سعودي، قصة فاروق الشعيبي، وإخراج هاكان أرسلان، وبطولة: إلهام علي، لبنى عبدالعزيز، محمد علي, فاطمة الشريف، سارة الجابر، وعزيز بحيص، ويدور حول ثلاث فتياتٍ، يذهبن في رحلةٍ، لكنَّ نهايتها تكون مأساويةً بموت إحداهن، ليكتشف المحقق تالياً، أن الوفاة لم تكن طبيعيةً، وأن هناك سراً حولها.

إلهام علي في سطور

فنانةٌ، بدأت مشوارها الفني من المسرح في البحرين، ثم انتقلت إلى تقديم برنامج "مكسرات" على القناة الأولى السعودية، قبل أن تظهر في عديدٍ من الأعمال الدرامية الناجحة، منها "أنيسة الونيسة، مع حصة قلم، للحب جنون، خمس بنس، مستر كاش، ممنوع الوقوف، أماني العمر، مخرج 7، اختطاف، سندس، طاش العودة"، إضافةً إلى أعمالٍ مسرحية.
وعرضت العام الماضي مسرحية "معلقاتنا امتداد أمجاد"، تزامناً مع ذكرى يوم التأسيس. واستلهمت المسرحية تراث الجزيرة العربية بوصفه امتداداً للحضارة والحياة التي انبعثت، فشيَّدت الدولة السعودية قبل ثلاثة قرون، حيث جارى عشرة شعراء معاصرين المعلقات العشر الشهيرة في التراث العربي، وسردت قصصهم تأسيس الدولة السعودية الأولى، من ثم توحيدها حتى أصبحت المملكة العربية السعودية.
يذكر أن إلهام علي متزوجةٌ من الفنان خالد صقر، وقد اكتفيا بحفل زواجٍ عائلي، إذ أعلنت حينها أنهما لن يقيما حفلَ زفافٍ رسمياً بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، وحفاظاً على سلامة الأهل والأقارب، وارتديا في الحفل المصغَّر ملابس "كاجول"، ووضعت إلهام طرحة عروسٍ بيضاء، ونشرت وقتها فيديو على حسابها الرسمي في "سناب شات" من الزفاف.
اقرأ المزيد

بالفيديو هكذا علقت إلهام علي على دخول العام الخامس لزواجها