بالصور.. ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بأحدث ظهور فكيف بديا؟

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - الصورة من حساب ياسمين على فيسبوك
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي - الصورة من حساب ياسمين على فيسبوك

نشرت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة تجمعها بزوجها النجم أحمد العوضي وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهرت ياسمين وأحمد بإطلالة مميزة تفاعل معها متابعيهما وأرفقت ياسمين الصورة بإيموجي "القلب" ليرد أحمد بعدد من القلوب الحمراء في تعليقه.

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز مع الفيديو وعبروا عن إعجابهم بهذا الثنائي المميز فنياً وعلى الصعيد الشخصي.

ياسمين عبد العزيز تمازح جمهورها بفيديو مميز

وكانت ياسمين عبد العزيز قد نشرت يوم أمس فيديو عبر حسابها على "إنستغرام" وظهرت فيه بشكل عفوي وهي تتمايل على أنغام أغنية "رايقة" للفنان عمرو دياب بينما ظهر إلى جانبها خبير المكياج الخاص بها وهو يمازحها خلال الفيديو لترد ياسمين "ما تبوظليش الفيديو" بينما مازحت جمهورها بحركات وجهها العفوية.

ياسمين تتغزل بأحمد العوضي

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد تغزلت بزوجها الفنان أحمد العوضي بعد قيامه بنشر صورة له على شاطئ البحر.

حضور مشترك في رمضان 2023

وكان النجمان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قد حضرا معاً في موسم دراما رمضان 2023 من خلال بطولة مسلسل "ضرب نار" الذي حقق نجاحا كبيراً وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري ويشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وعدد كبير من الفنانين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»