تفسير حلم تعرض امرأة للضرب من امرأة أخرى في المنام

الضرب
دلالة رؤيا ضرب امرأة لامرأة أخرى- pexels-mart-production

الضرب في الحقيقة من السلوكيات المرفوضة وبقوة؛ لما يسببه من ضرر نفسي بالغ، حيث إنه يؤدي لتوليد طاقة كبيرة من الكراهية والتمرد. وقد يرى الكثير من الأشخاص حلم الضرب في منامهم، والذي تتعدد تفسيراته بين المحمود والمذموم، حسب حال الرائي ونوعية الضرب والكثير من الحالات. ومن تفسير ابن سيرين، سنستعرض لكم تفسير حلم ضرب المرأة لامرأة أخرى.. فتابعونا في السطور التالية..

دلالة رؤيا الضرب في المنام

تفسير حلم الضرب في المنام- pexels-mart-production

حلم الضرب في المنام هو في الغالب من العلامات الطيبة، وذلك على عكس توقعات البعض، والذين يتصورون المشكلات والشر.. ضرب شخص مجهول في المنام؛ هو رمز إلى حرص الرائي على تقديم النصح والإرشاد للأشخاص الآخرين.. أما إذا كان الرائي هو من يتلقى الضربات من شخص مجهول بالنسبة له؛ فهي بشرى له بالنجاح في العمل وتحقيق الكثير من المنافع من دون بذل جهد.

قد تدل رؤيا الضرب في المنام على مشاعر قسوة مكبوتة في قلب وعقل الرائي تجاه شخص معين، قد يكون تعرض للظلم أو القهر بسببه، ويكون الحلم حديثاً بنفس وتفريغاً لطاقة الغضب في نفس الرائي.

رؤيا تلقي الضرب على اليد من قِبل شخص مجهول؛ تدل على الزواج، كما تُعبر أيضاً عن بداية مرحلة جديدة بها الكثير من النجاحات.

دلالة رؤيا ضرب المرأة للمرأة

دلالة رؤيا ضرب امرأة لامرأة أخرى- pexels-mart-production

حلم ضرب المرأة لمرأة مثلها قد يكون نتيجة تعرض الرائية للقهر والظلم والعدوان للمرأة التي تضربها في الواقع، وعدم قدرتها على أخذ حقها، فيُترجم عقلها الباطن رغبتها في صورة حلم بضربها.

إذا قامت الرائية بصفع المرأة الأخرى؛ فالرؤيا تدل على النصح والإرشاد. ضرب الأم لابنتها في المنام؛ يدل على حبها الكبير وخوفها الشديد عليها وليس العكس.

ترمز الرؤيا إلى أن الرائية تعيش في ضغوطات كبيرة وتعاني من اضطهاد إحدى الفتيات لها وإلحاق الضرر بها.

من ترى أنها تلقت طعنة من امرأة أخرى؛ فالطعنة تدل على الخيانة. من ترى أنها تضرب فتاة عزباء؛ فالرؤيا تدل أنهما سيقعان في خلاف مع بعضهما البعض.

المتزوجة التي ترى أنها تضرب امرأة لا تعرفها وطردتها من منزلها؛ فالرؤيا تدل على التخلص من مشاكلها وزوال همومها. وإن قامت المتزوجة بطعن امرأة أخرى؛ فهذا يدل على أنها أخطأت كثيراً في حق تلك المرأة. ضرب المرأة الحامل على بطنها؛ يدل على اقتراب موعد ولادتها، وطعنها بالسكين؛ يدل على تعرضها للخيانة من أحد المقربين إليها، والله أعلم.
قد ترغبين في معرفة تفسير حُلم ضرب الزوج لزوجته