بعد تعرضها للإصابة في الكواليس.. باميلا الكيك تعلق على دورها في "كريستال": استفزني كإنسانة وكممثلة

باميلا الكيك - الصورة من حسابها على إنستغرام
باميلا الكيك - الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وذلك للتعليق على تصديها لبطولة مسلسل "كريستال" الذي يعرض حالياً.

وأكدت باميلا أن دورها في العمل هو من أكثر الأدوار التي استفزتها كممثلة وكإنسانة وأوضحت في تعليقها: "من أكتر الأدوار اللي استفزّتني كإنسانة وكممثلة إنّي إلعبا.. بالغموض بالحنان، بالنرجسية والقساوة، ومن تاني ناحية تجسيد الشخصية بتفاصيلها كان لذّة للِعب الدّور!".

ونال تعليق باميلا عن العمل وعن شخصيتها تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيها وزملائها وأصدقائها الذين أبدوا إعجابهم بالعمل ككل وبأدائها للشخصية.

باميلا الكيك تتعرض للإصابة بعينها

وكانت الفنانة باميلا الكيك قد كشفت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستغرام" عن تعرضها للإصابة بالعين جراء تنفيذ أحد مشاهد العمل حيث انكسر كأس الماء على وجهها وظهرت نقط دم في عينها وقالت في تعليقها على الفيديو: "بنبسط وقتا النّاس تنبسط بأعمالنا اللي منحطّ فيا روحنا وجهودنا ليطلع الدمّ لدرجة أوقات.. بقيِت عيني عأسبوعين فيا نقطة الدم حتى بالتصوير (ليلّي لاحظا بعدّة مشاهد) جرّاء مشهد الكبّاية اللي بيكسرا عوجي الممثل المرهف الإحساس الخارق، خالد شباط... ما بندم لولا تكّة عمبعطيا مِنّي طالما الأكترية مستمتعين ومصدقين".