وفاة المنتج فطين طليق المطربة بوسي

فطين وبوسي - الصورة من حساب فطين على إنستغرام
فطين وبوسي - الصورة من حساب فطين على إنستغرام

تُوفى صباح اليوم الثلاثاء المنتج وليد فطين، الزواج الأول للمطربة الشعبية بوسي ووالد ابنها الوحيد، ليسدل الستار على صفحة طويلة من الخلافات بينهما لا زالت منظورة أمام جهات التحقيق المصرية، بعد اتهام زوج بوسي الحالي بالاعتداء على فطين والاستيلاء على شيكات بقيمة 8 ملايين جنيه، وصدور قرار النيابة بحبس الأخير 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

المنتج مصطفى السويفي، أعلن وفاة وليد فطين طليق المطربة بوسي، وكتب عبر حسابه على الفيس بوك رسالة حزينة قال فيها: "لاحول ولاقوة الا بالله.. الله يرحمك يا فطين. ويغفر لك فطين مكنش صديق مقرب بس فطين ده اتظلم من ناس كتير حواليه وكانو من أقرب الناس ليه وكان فتحلوهم بيته، وطبعاً إللى ظلموه أكيد عارفين نفسيهم وهو دلوقتي في دار الحق وخصيم ليكم ليوم الدين".

أضاف: "ارجو الدعاء له وقراءة الفاتحة، خبر صادم بصراحه".

تفاصيل النزاع الأخير بين فطين وطليقته بوسي

وكانت الأيام الاخيرة في حياة فطين طليق بوسي، قد شهدت العديد من الصراعات بينه وبين زوج المطربة بوسي بسبب شيكات موقعة من بوسي له بقيمة 8 ملايين جنيه، وشهدت نيابة المقطم الجزئية في القاهرة، في وقت سابق التحقيقات في واقعة التعدي على وليد محمد عاشور وشهرته فطين طليق الفنانة ياسمين محمد وشهرتها بوسي، في القضية رقم 2409 لسنة 2023 جنح المقطم.

واستمعت النيابة لأقوال الفنانة بوسي في اتهام طليقها لزوجها بتحريض عدد من الأشخاص للتعدي عليه وسرقة شيكات وأوراق خاصة به، أنها لا تعلم شيئاً عن الاتهامات، كما أنها لا تعلم عن تعرض طليقها للتعدي على يد أشخاص وسرقته ومنذ انفصالهما لم تقم بالتواصل معه أيضاً وأكدت أن علاقتهما انتهت منذ ذلك الوقت".

تحريات الشرطة

تبين من تحقيقات جهات التحقيق، أن المجني عليه حضر إلى البنك للتقابل مع زوج المطربة بوسي إلا أنه تفاجأ بمقابلته لـ3 أشخاص قاموا بالاستيلاء على الشيكات منه وفروا هاربين، حيث شرحت التحقيقات وجود أعمال تربط المجني عليه بزوج المطربة بوسي، وامتلاك المجني عليه شيكات وإيصالات أمانة بذلك، وما أن ذهب إلى البنك حتى قابله 3 أشخاص قاموا بسرقة الشيكات وإيصالات الأمانة منه كرهاً ثم فروا هاربين.

وعلى الفور، توجه المنتج الفني إلى قسم شرطة المقطم وحرر محضراً بالواقعة، واتهم فيه زوج المطربة بوسي بسرقة إيصالات الأمانة والشيكات منه وقيمتها أكثر من 8 ملايين جنيه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات، وإجراء التحريات اللازمة توصلت تحريات أجهزة أمن القاهرة إلى صحة الواقعة، وألقت القبض على زوج المطربة بوسي واثنين آخرين شاركا في الجريمة وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة.

وقامت جهات التحقيق في القاهرة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط البنك، والاستماع لأقوال المطربة بوسي وكذا أقوال المجني عليه، وشهادة الشهود في الواقعة واستعجلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حول اتهام المنتج الفني لزوج المطربة بوسي بسرقة شيكات وإيصالات أمانة قيمتها أكثر من 8 ملايين جنيه، وذلك أثر معاملات بينهما، حيث توجه المجني عليه إلى البنك إلا أنه فوجئ بوجود 3 أشخاص قاموا بالاستيلاء على الشيكات منه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».