ماذا قالت بلقيس عن جمهورها في السعودية

بلقيس-الصورة من حسابها على الانستغرام
بلقيس-الصورة من حسابها على الانستغرام
بلقيس-الصورة من حسابها  على الانستغرام
بلقيس-الصورة من حسابها على الانستغرام
بلقيس-الصورة من حسابها على الانستغرام
بلقيس-الصورة من حسابها  على الانستغرام
2 صور

استعرضت الفنانة بلقيس مقطعاً مصوراً في حسابها، وثَّقت فيه جانباً من حفلتها الأخيرة، التي أحيتها في مدينة جازان السعودية.
وظهر في الفيديو الجمهور، يتفاعل بحماسٍ مع أغنيات بلقيس، وعلَّقت عليه: "لطالما قلت إن علاقتي بالجمهور السعودي حالة خاصة. مقاطع من الحفلة في جازان. كانت ليلة لا تنسى ضمن حفلات جولة المملكة". مضيفةً: "شكراً لشريك النجاح @benchmarkksa ، وجميع العاملين في الشركة، وعلى رأس الجميع صانع الترفيه معالي @turkialalshik".
وشاركت بلقيس في الحفلة الفنان عبدالله المانع، وأقيمت ضمن فعاليات "جولة المملكة" 21 يوليو الجاري بمركز الأمير سلطان الحضاري في جازان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

الفنانة بلقيس

ابنة الفنان أحمد فتحي، وُلدت في 20 أكتوبر 1988، واستطاعت بخطواتها المميزة وأعمالها الجميلة، أن تصل إلى العالمية.
اكتسبت الأذن الموسيقية من والدها، وبدأت الغناء في عمر 16 عاماً عبر الإذاعة، إذ قدَّمت "والله ما طلبوا ببابك"، و"يا مسلمين"،، لكنَّها صقلت موهبتها وانطلقت فعلياً بعد إنهاء دراستها عبر أغنية وكليب "مسألة سهلة"، كما أطلقت ألبوم "مجنون"، و"أراهنكم"، و"حالة جديدة"، وسنجل "حبايب عيوني، إحساس الغرام، يا كل الحب، قدر قدر، غلا غلا، أنت وقلبي، أنا راضي، بسك عناد، مفارقك غير، وحاولت أغير"، وأدَّت مقدمة مسلسلات "درب الوفا"، و"بركان ناعم"، و"لك يوم"، و"عناقيد النوم"، و"خمس بنات"، و"رمانة"، وصوَّرت أوبريت "مصر قريبة"، وحصدت جائزة أفضل مطربة عربية خليجية في "موركيس دور"، وصُنِّفت بين أفضل 30 سيدةً في الشرق الأوسط بفئة "سيدات الأعمال"، وقدَّمت أخيراً أغنيةً في كأس العالم، وصوَّرت أغنية "ألف روح" التي حققت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة، وتصدّرت "الترند" العربي في "يوتيوب".
اقرأ المزيد

بالفيديو: النجوم في "ليلة صوت الأرض" يكشفون لـ"سيدتي" شعورهم بهذا الحفل