نيكول سعفان بأول حديث عن طارق العريان: هاديء ويريد الانبساط

نيكول سعفان وطارق العريان - الصورة من حساب نيكول على انستغرام
نيكول سعفان وطارق العريان - الصورة من حساب نيكول على انستغرام

تحدثت عارضة الأزياء نيكول سعفان لأول مرة عن علاقتها بالمخرج طارق العريان بمناسبة الاحتفال بارتباطهما منذ 4 سنوات، وقالت إنه في المنزل هاديء وبسيط جدا وعايز ينبسط بس، بعكس حياته داخل الاستديو.

أضافت نيكول سعفان خلال لقائها مع برنامج et بالعربي: شخصية طارق مختلفة في البيت عن الإعلام وشخصيته هادية وإنسان بسيط جدا وعايز ينبسط بس، إنما كـ مخرج في الشغل بيكون مركز جدا وعايز كل حاجة مظبوطة وبيكون رسمي وأكيد دا من أسباب نجاحه.

كما علقت نيكول سعفان على تقديم طارق العريان ورش للإخراج، قائلة: طارق فكره وشغله مميز وأنه يقدم أفكاره وخبرته في الإخراج دي حاجة مهمة جدا لأي شخص عايز يشتغل في المهنة دي.

أمنية نيكول سعفان ل طارق العريان

وكشفت نيكول سعفان عن أمنياتها لـ طارق العريان قائلة: نفسي طارق يعمل فيلم في أمريكا أو هوليوود ويوصل للعالمية مش الوطن العربي فقط، ومن أكتر الأفلام اللي بحبها له فيلم الخلية وولاد رزق، وأسوار القمر لأنه عميق وفيه رسالة، ومتحمسة جدا للجزء الثالث من ولاد رزق لأني كنت حاسه إني عايشة مع الشخصيات بالفعل.

طارق العريان لـ نيكول سعفان: معك مدى الحياة

يذكر أن طارق العريان احتفل مؤخرا بمرور 4 سنوات على زواجه من عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، ونشر مجموعة من الصورة الخاصة لهما عبر حسابه الشخصي بموقع انستغرام، ظهر من خلالها وهم يحتفلون بذكرى زواجهم في أجواء رومانسية، وعلق عليها قائلًا: أربع سنوات معك ومدى الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».