ماذا قال ماجد المهندس وأصالة عن دويتو "الحب الأبدي"؟

ماجد المهندس - الصورة من حسابه على إنستغرام
ماجد المهندس - الصورة من حسابه على إنستغرام

عبّرت النجمة السورية أصالة عن سعادتها الكبيرة بطرح دويتو "الحب الأبدي" الذي جمعها بالنجم العراقي ماجد المهندس الذي بدوره عبّر عن سعادته الكبيرة بهذه الأغنية.

أصالة: مليان قلبي فرح

ونشرت الفنانة أصالة نصري عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو من الأغنية وقالت في تعليقها على الفيديو: "مليان قلبي فرح وطمأنينة عاشقة فنّ طالبه شغوفه قدّمت كلّ اللي عندي منّ محبّه وموهبه مزجت صوتي مع كلّ نغمه وتماهيت مع كلّ كلمه ووهبت بعض من روحي فيها..شاركت صوت بيشبه خيطان الحرير متصاعد بمنتهى العذوبه موهوب وفي لموسيقاه صديقي وأخي ماجد المهندس..صاغها بجمال وصدق حبيبي أبي المُحبّ الكريم ومن عظيم حظّي هو زوجي فائق حسن..لحّنها واحد من الموهوبين الكبار بكلّ مرّه معه فيه نجاح وفيه علامه مو مصدّق إنّه من الأوائل بجيله وهالشّعور هوّه اللي بيخلّيه يتسابق ويتجدّد صديقي العزيز محمود خيّامي.. وزّعها فنّان كبير وصديق للكلّ وقريب المايسترو مدحت خميس..".

وأضافت أصالة: "هالأغنيه منّ أوّل حرف لوصلتكم مليانه حب وفيها أحلى الذكريات..بتمنّى من كلً قلبي تزرع بجنينتكم أحلى شجره وتعمر بالحب..الحب الأبدي عنوان حياة فيها انولدت من جديد.. الحب الأبدي حلم عمّ عيشه ومنّ من كلً قلبي غنّيته..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

ماجد المهندس: قصة حب عظيمة

بدوره الفنان ماجد المهندس عبّر عن سعادته بكل تفاصيل الأغنية حيث نشر مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وعلّق عليها: "الحب الابدي قصة حب عظيمة كنت شاهد عليها مع صديق عمري فائق حسن شاركتني بغنائها حبيبته صولا فنانة تعشق الغناء واحنا نعشقها وهبت نفسها لموهبتها ومشاعرها تجسدت بصوتها بكل حب، حسيت بكل كلمه بهذا العمل وفرحان بهذا الصدى الرائع من كل احبابي والجمهور الاكثر من رائع الالحان كانت من ابداع صديقي محمود خيامي والتوزيع الموسيقي للمبدع دائما المايسترو مدحت خميس".

نجاح كبير تحققه الأغنية

وتحقق أغنية " الحب الأبدي" نجاحاً كبيراً حيث وصلت لأكثر من مليون ومائة ألف مشاهدة خلال أقل من أربع وعشرين ساعة من طرحها على قناة "روتانا" الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»