بالصور والفيديو: العنود سعود تحتفل بزفافها: "أنت لي وأنا لك"

العنود سعود- الصورة من حسابها على انستغرام
العنود سعود- الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت الفنانة السعودية العنود سعود بحفل زفافها على الشاب أحمد علي، حيث أظهرت لقطات من تحضيراتها للزفاف. ونشرت العنود سعود مقطع فيديو وصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ظهرت من خلالهم وهي تستعد للزفاف حيث كانت تقوم بوضع المكياج وارتداء فستان الزفاف، وبدت بغاية السعادة والفرح وتألقت بإطلالة مميزة.

لقطات رومانسية مع زوجها

كما ظهرت العنود سعود بلقطات رومانسية مع زوجها أحمد علي من خلال مجموعة من الصور المميزة، حيث بدا العروسان بحالة من الفرح والسعادة. وقالت العنود في تعليقها على الصور: "أنت لي وأنا لك". هذا وقد وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء العنود مع الصور والفيديو وتمنوا لها حياة سعيدة وهانئة برفقة زوجها.

حضور مميز في "المستور"

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت الفنانة السعودية العنود سعود قد حضرت مؤخراً بأحد أدوار البطولة بالمسلسل السعودي "المستور.. ضحايا حلال" والذي تم عرضه على منصة "شاهد" وحقق نجاحاً جيداً.

تستعد لعرض فيلم "حوجن"

وكانت الفنانة العنود سعود قد روجت لفيلم "حوجن" المقرر طرحه قريباً في دور السينما؛ إذ شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" البرومو التشويقي للعمل، الذي تخللته لقطات ومشاهد لرحلة مليئة بالمغامرات في عالم من السحر والخيال، معلقة: «يسعدني أن أشارككم الإعلان الرسمي لفيلم حوجن المُقتبس من الرواية السعودية الأكثر مبيعاً للكاتب الرائع إبراهيم عباس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»