صور مكياج باربي للمناسبات... إطلالة زهرية مشرقة تنبض حيويةً

مكياج روبي
مكياج باربي-الصورة من freepik

بعدما تصدر عالم الجمال منذ خمسينيات القرن الماضي، ها هو مكياج باربي يعود إلى الساحة بقوة كبيرة، لكن بأساليب عصرية أنيقة وراقية. وقد يكون السبب في عودة الحديث عن دمية باربي، التي لطالما كانت رمزاً للجمال، هو فيلم " باربي" Barby، الذي بدأ عرضه مؤخراً في صالات السينما في مختلف أنحاء العالم، وهو يلاقي رواجاً كبيراً. فإذا كنت من عاشقات لعبة الجمال باربي، نرصد لك فيما يلي، مجموعة صور مكياج باربي للمناسبات، تمنحك إطلالة زهرية مشرقة تنبض حيويةً.


مكياج زهري راقٍ بأسلوب باربي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by amani badr (@amani_makupart)


لإطلالة راقية وأنيقة خلال المناسبات، بإمكانك اعتماد مكياج باربي بأسلوب عصري يواكب صيحات المكياج. ونظراً إلى أن مكياج باربي يرتكز بشكل أساسي على اللون الزهري، بإمكانك اعتماد مكياج عيون زهري، يتم فيه تظليل كامل الجفون العلوية والسفلية بظل العين الغامق المات، مع دمجه بأحد ظلال العيون الغامقة فوق الجفن العلوي، مع إضاءة العين باستخدام ظل الهايلاينر اللامع عند زاوية العين الداخلية. كذلك، يتم تحديد مدمع العين ومنبت الرموش العلوية بالأيلاينر الأسود، وداخل العين بظل العين الزهري الخافت. من دون أن ننسى الرمش المستعارة البارزة والبلاش الزهري القوي وأحمر الشفاه النيود الزهري.

مكياج فوشيا عصري من وحي باربي


كذلك، بإمكانك أن تتألقي بمكياج باربي في المناسبات، بأسلوب عصري لافت، بحيث تعتمدين مكياج عيون بلمسات زهرية، يكون مرتكزاً على ظلال العيون الزهرية الفاتحة المات على الجفن المتحرك وكسرة العين، وعلى الجزء الداخلي من الجفن السفلي، إلى جانب خط أيلاينر غرافيكي باللون الفوشيا تحت الحاجب، مع تحديد داخل العين بالكحل الأبيض، ومنبت الرموش العلوية بالأيلاينر الأسود. أما أحمر الشفاه، فيتم اعتماده باللون الفوشيا المات. ولا تتخلي عن الرموش المستعارة والبلاش الزهري البارز على الخدين.

مكياج مونوكروم زهري مستوحى من باربي


أما إذا كنت من محبات الرقي والنعومة، بإمكانك أن تتألقي بمكياج باربي، بطريقة أنثوية ناعمة غير مبالغ فيها، تتلاءم مع المناسبات. وذلك من خلال اعتماد اللون الزهري المشرق لكل من الشفاه والعيون، بحيث تقومين باختيار ظل عين زهري بلمسات لامعة، وتطبقينه فوق العين وتحتها، مع تمرير ظل العين البيج تحت الحاجب وعند مدمع العين، على أن تحددي كامل العين بالكحل الأسود، وتقومي برسم خط أيلاينر مسحوبين إلى أعلى عند الزاوية الخارجية للعين باللونين الزهري الخافت والأسود. كثفي البلاش الوردي على الخدود، واعتمدي أحمر الشفاه الوردي، مع كونتور الشفاه البني.
بإمكانك أيضاً اعتماد مكياج باربي للمرأة المحجبة