إدارة تعليم عسير تستقبل المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية

وزارة التعليم
إدارة تعليم عسير تستقبل المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية

أعلنت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، اليوم الأحد، عن إجراء المقابلات الشخصية لـ 189 مرشحًا ومرشحة للوظائف التعليمية التعاقدية بتعليم المنطقة.

الوظائف التعليمية التعاقدية

حددت إدارة تعليم عسير مقر خدمات المستفيدين لاستقبال المرشحين من البنين، ومسرح التعليم مقرا لاستقبال المرشحات من البنات، حيث يتوجب على المرشحين والمرشحات إحضار أصول "الهوية الوطنية، وثيقة التخرج، السجل الأكاديمي.
وأشارت الإدارة إلى أنه تم التنسيق مع الجهات الصحية؛ لتسهيل استيفاء متطلبات التقديم واستكمال مسوغات الترشيح لاستقبال المرشحين والمرشحات، حيث خصّص مستشفى عسير المركزي عيادة خاصة لاستقبال المتقدمين والمتقدمات.

الوثائق المطلوبة

وفقًا لما ذكرته إدارة تعليم عسير، يجب على المرشحات إحضار أصول الوثائق أو صور مصدقة لها، وتشمل ما يلي: (الهوية الوطنية، وثيقة التخرج، السجل الأكاديمي، شهادة المعادلة لخريجات الجامعات من خارج المملكة العربية السعودية، ترجمة السجل الأكاديمي أو الوثيقة من مكتب معتمد في حال كان أحدهما بغير اللغة العربية، والرخصة المهنية).

تعليم عسير يواصل تقديم برامج التدريب الصيفي

تواصل إدارة التدريب والابتعاث "بنين" بتعليم عسير، تقديم برامج التدريب الصيفي لهذا الأسبوع، وذلك لتقديم برامج تدريبية تخصصية وعامة وفقاً لاحتياجاتهم المهنية، وتوفير فرص تدريبية لشاغلي الوظائف التعليمية، كما تواصل برامج التدريب الصيفي التي تقدمها إدارة التدريب والابتعاث "بنات" بتعليم عسير تقديم برامجها للأسبوع الثاني؛ لزيادة رفع مستوى الأداء المهني لشاغلات الوظائف التعليمية.
ويمكن التسجيل في مختلف البرامج من خلال زيارة منصة التدريب عبر الرابط: http://mped.sa/ar/Home.html


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر