Deadpool 3: كل ما تريدون معرفته عن الفيلم المنتظر

ريان رينولدز (Ryan Reynolds). مصدر الصورة: CHRIS DELMAS / AFP
ريان رينولدز (Ryan Reynolds). مصدر الصورة: CHRIS DELMAS / AFP

سيُعيد الفيلم المنُتظر Deadpool 3 لمّ شمل ريان رينولدز وهيو جاكمان لأول مرة منذ أدائهما في فيلم X-Men Origins: Wolverine لعام 2009. سيشهد الفيلم إدخال شخصيات X-Men إلى عالم Marvel Cinematic Universe (MCU).

وقد أعلن رينولدز في سبتمبر 2022، أن جاكمان سينضم إلى الفيلم، في مقطع فيديو كوميدي، سائلاً إياه: "مرحباً هيو، هل تريد لعب ولفيرين مرة أخرى؟"، فأجاب جاكمان: "نعم، بالتأكيد، ريان".

وعلى الرغم من الإعلان السابق لعرض فيلم Deadpool 3 في 8 نوفمبر 2024، أجرى القائمون على العمل تعديلاً في تاريخ الإصدار، إذ سيتم طرحه في وقت أبكر مما كان متوقعاً. سيُعرض الفيلم في دور العرض السينمائي في 3 مايو 2024، كما أعلنت شركة Marvel Studios.

هل سيلعب هيو جاكمان دور ولفيرين في Deadpool 3؟

على الرغم من وفاة شخصية ولفرين في فيلم Logan، إلا أن جاكمان قال إنه سيلعب دور ولفيرين مرة أخرى في Deadpool 3، بعد أن قام بأداء الشخصية في X-Men مع رينولدز، لأنه يشعر أنه أفضل فيه الآن مما كان عليه عندما صنع أفلام X-Men السابقة. قال أيضاً إنه يشعر براحة أكبر في شخصيته، المرتبط بها ولفيرين.
قد ترغبين في معرفة هيو جاكمان يؤكد أن نتيجة الخزعة سلبية..غير مصاب بسرطان الجلد

كيفية عرض فيلم 'Deadpool 3' فيما يتعلق بفيلمـ 'Logan'؟

التحدي في فيلم Deadpool 3 يتمثل مع عودة هيو جاكمان إلى شخصية ولفرين يكمن في أن الشخصية ماتت في عام 2017 بفيلم Logan. قال رينولدز خلال ظهوره في نوفمبر 2022 في برنامج The Tonight Show: "لقد توصلنا إلى طريقة للقيام بذلك، وتمت الموافقة عليها من قبل هيو جاكمان وكيفن فيجي- رئيس استديوهات Marvel- حيث نقوم بحماية إرث Logan تماماً بالطريقة التي تم انتهاء الفيلم بها. لن نعبث بذلك. أنا متحمس حقاً".

من المؤكد أن فيلم Deadpool 3 سيحقق نجاحاً كبيراً مع محبي سلسلة Deadpool و X-Men. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتعاملون مع إدخال شخصيات X-Men في MCU، وكيف سيتعاملون مع وفاة ولفيرين في فيلم Logan.

فريق عمل فيلم Deadpool 3

بالإضافة إلى رينولدز وجاكمان، من المتوقع أن يضم طاقم فيلم Deadpool 3 ليزلي أوجامز، مورينا باكارين، جوش برولين، جينيفر غارنر. الفيلم من إنتاج Marvel Studios و 20th Century Studios.

الفيلم من إخراج شون ليفي، الذي عمل سابقاً مع رينولدز في Free Guy وThe Adam Project، بينما سيتولى ريت ريس وبول ويرنيك كتابة السيناريو.

يتطلع المعجبون حقاً إلى فيلم Deadpool 3 وكيف يجمع بين قصص Deadpool و X-Men. سيكون فيلماً مليئاً بالإثارة سيحبه عشاق كلتا السلسلتين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»