Joy Awards 2024: محمد عبده يؤكد بأن الرياض تستقبل اليوم إنجازات عظيمة

محمد عبده- الصورة من روتانا لايف على تويتر
محمد عبده- الصورة من روتانا لايف على تويتر

التقت "سيدتي" "فنان العرب" محمد عبده أثناء حضور لحفل "صناع الترفيه" Joy Awards 2024، وأكد خلال حديثه بأن "مدينة الرياض تستقبل اليوم إنجازات عظيمة جدًا طورها العالم ونحن السعوديون طورناها بشكل أكبر وتفوقنا".


كما التقت "سيدتي" بالفنان السعودي عبد المحسن النمر والذي أكد سعادته بتجمع هذا العديد الكبير من الفنانين والمبدعين، وأوضح بأن جائزة مثل جائزة Joy Awards هي محفزة لكل فنان لتقديم أفضل ما لديه وهذا أهم شيء.

عبد المحسن النمر يؤكد بأن فيلم "هجان" من الأفلام التي يُطلق عليها سعودية بجدارة

كما تحدث الفنان السعودي عبد المحسن النمر عن مشاركته بالفيلم السعودي "هجان" قائلًا بأنها "تجربة سعودية بامتياز وتجربة متكاملة، وقدمنا تيمة سعودية كاملة وعملاً مشوقاً يضم العديد من الوجوه الجديدة وفكراً جديداً مضيفًا بأنه يعتقد أن "هجان" من الأفلام التي يُطلق عليها سعودية بجدارة.

تفاصيل الحفل

واتجهت أنظار كل عُشاق ومحبي الفنون بالوطن العربي إلى المملكة العربية السعودية مساء أمس لرؤية نجوم الحفل القادمين من الدول العربية وكل أنحاء العالم، وإطلالات النجوم على السحادة الخزامية.
ويتميّز حفل "جوائز صنّاع الترفيه" Joy Awards بأن الجمهور هو مَن يختار الفائزين في مختلف الاختصاصات الأساسية والفئات المتفرّعة عنها، وذلك من خلال التسمية والتصويت عبْر تطبيق Joy Awards الذي يتيح للمشارك في عملية التصويت منح صوته لمرشّح واحد عن كل فئة من الفئات المصنّفة لنيل الجوائز، وذلك ضمن خمسة اختصاصات أساسية، هي: السينما، والموسيقى، والمؤثرون، والرياضة، والمسلسلات الدرامية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر"