أحمد عز من حفل Joy Awards 2024: نجاح السعودية هو نجاح لمصر

الصورة من الشركة المنتجة
الصورة من الشركة المنتجة

أكد النجم أحمد عز أن التكامل والتعاون المشترك هو عنوان العلاقة بين صناع السينما في مصر والسعودية، مبديا اعتزازه وتقديره البالغ لهيئة الترفيه السعودية، لما قدمته من دعم غير مسبوق لأحدث أفلامه "ولاد رزق"، وقال على البساط الخزامي لحفل صناع الترفيه Joy Awards 2024، السعودية عندي مثل مصر تماما وأعيش في الرياض كأني لم أغادر منزلي.

وتابع أحمد عز مؤكدا أنه متواجد بشكل دائم في الرياض طوال الفترة الأخيرة إما لتقديم عروض مسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض، أو تصوير أحدث أفلامه "ولاد رزق"، وقال: دعم هيئة الترفيه لصناع الفيلم منحنا القدرة على صناعة عمل عالمي بتقنيات مختلفة تماما عن كل الأجزاء الماضية.

تابعي المزيد: ياسر جلال من حفل صناع الترفيه: السعودية تقدم حدث فني كبير يشرف الفن العربي

أضاف أحمد غز: نقدر ننافس الأفلام الأجنبية لأن هيئة الترفيه السعودية منحتنا إمكانيات عالمية، وأكدت عبر دعمها أننا لا ينقصنا التمويل، وإنما أفكار عصرية قادرة على مخاطبة العالم ومجاراة كل جديد.

أحمد عز: دعم هيئة الترفيه لا يتوقف

أشار أحمد عز أن دعم هيئة الترفيه لا يتوقف عند فيلم "ولاد رزق" للمخرج طارق العريان، وإنما يمتد لفيلم آخر هو "فرقة الموت" من اخراج أحمد علاء، وفيلم منهم سيعرض في موسم أفلام عيد الأضحى.

وقال أحمد عز: نجاح السعودية هو نجاح لكل مصري ونجاح مصر هو نجاح للسعودية، ولا توجد مساحة للخلاف وإنما تكامل وتعاون مستمر في مجال الفن بهدف الارتقاء بالمحتوى العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»