رمضان 2024: إلين سليمان برنامج " الكاش في الطريق" برنامج مسابقات مختلف

الين سليمان- الصورة من حسابها على الانستغرام
الين سليمان- الصورة من حسابها على الانستغرام

تشارك إلين سليمان في الموسم الرمضاني برنامج مسابقات، وقالت لسيدتي: لديّ في رمضان 2024 هذا العام برنامج "الكاش في الطريق" وسيعرض على قناة sbc وكلي حماس لهذا البرنامج، وهو مختص بالمسابقات لكنه مختلف عن المسابقات المعتاد تقديمها ونشاهدها عبر الشاشات، حيث أن به جوائز يومية حيث نقدم 10000 يومياً ونذهب، تكون لدينا مواقف في الكارفان الذي نكون به وبكل مرة طريقتنا مختلفة بتقديم الجائزة، وحقيقة أنا جداً متحمسة.
وعن سؤالنا لها، هل هذه التجربة الأولى لها بمثل هذه النوعية من برامج المسابقات؟ وماذا تتوقع له؟ أجابت إلين قائلة: نعم أول تجربة لي بتقديم مثل هذه البرامج، ولديّ يقين بإذن الله أنه سينجح وأتوقع أن يكسر الدنيا.

برنامج "الكاش في الطريق" بموسمه الثاني

"الكاش في الطريق" برنامج مسابقات ميداني يقدمه مشاري العتيبي، والذي يمثل شخصية "البروفسور" وهو صانع الأسئلة والتحديات ويقوم بالتنسيق مع المراسلين سلطان بن نايف وإلين سليمان للذهاب إلى منازل المتسابقين لخوض تجارب حماسية معهم وتحديات
وقدم البرنامج برمضان الماضي بموسمه الأول، مع مشاري العتيبي وسبايكي والفنانة هبة حسين.إلين سليمان في سطور
إلين سليمان من مشاهير السوشيال ميديا، وهي عارضة أزياء سعودية اسمها الحقيقي "غيداء" تمتلك قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة، خاصةً على مستوى الخليج العربي، قدمت برنامج "يلا بنات" وكانت فكرة البرنامج تتمحور حول استضافة 3 بنات من الوطن العربي يتم محاورتهن عن حياتهن وتفاصيلها اليومية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»