كورتني كارداشيان: خضعت لـ5 عمليات تلقيح صناعي وحملت بابني بشكل طبيعي

كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian في عرض Boohoo الخاص بها في أسبوع الموضة نيويورك (مصدر الصورة:  ANGELA WEISS / AFP)
كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian في عرض Boohoo الخاص بها في أسبوع الموضة نيويورك (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
كشفت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان أنها خضعت خمس مرات لعملية التلقيح الصناعي في أثناء محاولتها إنجاب طفل مع زوجها ترافيس باركر، إلا أنها لم تُكلل بالنجاح، لتحمل بعد ذلك بشكل طبيعي ومن دون أي تدخل طبي.

كورتني تتحدث عن رحلتها مع التلقيح الصناعي

وتحدثت النجمة البالغة من العمر 45 عاماً كورتني كارداشيان، التي احتفلت مؤخراً بالذكرى الثانية لزواجها من ترافيس باركر، عن رحلتها مع الحمل في جلسة أسئلة وأجوبة نشرتها يوم الاثنين على قصص إنستغرام الخاصة بها.
وسألها أحد المتابعين: "لقد خضعتِ لـ5 عمليات تلقيح صناعي فاشلة، كيف وجدتِ القوة للاستمرار؟ إنه أمر مرهق!".
فأجابت كورتني بشكل صريح وصادق: "توقفت عن المحاولة بعد عام من العلاج الذي تضمن 5 عمليات تلقيح صناعي فاشلة منها 3 عمليات استخراج بويضات و2 ترجيع لبويضات مجمدة، فبدأت أؤمن بخطة الله لحياتي".
وأضافت: "صليت كثيراً لما كان مقدراً لنا مهما كان، وعملت على الاهتمام بصحتي. أعلم كم هو صعب الشعور بأنكِ لا تحاولين، ولكن الإيمان بخطة الله والدعاء له تأثير قوي. كل التوفيق!".

حمل طبيعي


ومنشور آخر، كتبت كورتني: "أود أن أكون واضحة جداً؛ لأنه يبدو أن إجابتي عن سؤال التلقيح الصناعي لم تكن كذلك. لقد حملت بشكل طبيعي 100%، وليس عبر تقنيات وعمليات التلقيح الصناعي، وذلك بعد عام من التوقف عن التلقيح الصناعي، وذلك بفضل بركة الله، في يوم الحب".
يمكنكم قراءة الكشف عن الاسم الذي أطلقته كورتني كارداشيان وترافيس باركر على طفلهما

كورتني كارداشيان تنجب طفلها

رحبت كورتني كارداشيان وترافيس باركر –اللذان تزوجا في عام 2022– بطفلهما الأول معاً، في نوفمبر عام 2023 في مستشفى سيدارز سيناي، وأطلقا عليه اسم اسم Rocky Thirteen Barker.
الزوجان هما بالفعل آباء لستة أطفال؛ لدى كورتني ابنان هما رين أستون، 9 سنوات، ماسون داش، 14عاماً، بالإضافة إلى ابنتها بينيلوب أسكتلندا، 12عاماً، مع سكوت ديسيك.
أما باركر فهو أب لابنه لاندون، 21عاماً، وابنتيه ألاباما، 18عاماً، وأتيانا دي لا هويا، 25عاماً، من زوجته السابقة شانا موكلر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»