ريهانا تحقق إنجازاً جديداً: تفوز بأربع شهادات ماسية بأربع أغنيات في يومٍ واحد

ريهانا تحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـ 95 في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Rihanna attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP
ريهانا تحضر حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الـ 95 في مسرح دولبي في هوليوود، كاليفورنيا (Rihanna attends the 95th Annual Academy Awards at the Dolby Theatre in Hollywood, California). مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP

ريهانا النجمة الغنائية وسيدة الأعمال صاحبة الإنجازات تصدر اسمها في الساعات القليلة الماضية السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية بعد أن أضافت إنجازاً جديداً لها على المستوى المهني، حيث حصلت على أربع شهادات ماسية من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية. وبهذا الإنجاز الجديد، تحمل ريهانا حالياً الرقم القياسي لأكبر عدد من الأغاني المنفردة الحاصلة على شهادات ماسية لأي فنانة في تاريخ الموسيقى مع سبع أغانٍ باسمها.

ريهانا تحقق إنجازاً مهنياً لا يأتي إلا مرة واحدة في العمر

يعمل عدد كبير من الموسيقين للحصول على الشهادة الماسية من خلال عمل مميز يستحق هذا التكريم، وهو ما يُعد بمثابة إنجاز مهني لا يأتي إلا مرة واحدة في العمر. لكن بالنسبة لريهانا صاحبة الإنجازات، فقد حققت هذا الإنجاز ليس بأغنية واحدة بل بأربع أغانٍ في يومٍ واحد، حيث أفادت رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) أن أربع أغنيات لريهانا حصلوا على الشهادة الماسية دفعة واحدة، وذلك يوم الجمعة 31 مايو.

معايير الحصول على الشهادة الماسية

في أمريكا، تحصل أغنية على الشهادة الماسية من قبل RIAA بعد أن تسجل مبيعات بما لا يقل عن 10 ملايين وحدة. يتضمن هذا الرقم المبيعات الخالصة، بالإضافة إلى البث المعادل، حيث أصبح الاستماع إلى الأغاني على منصات مثل Spotify وApple Music هو الطريقة المفضلة لمعظم الناس لسماع الموسيقى هذه الأيام.

وقد حققت ريهانا هذا المعيار بأغنية "Stay" التي شاركها الغناء ميكي إيكو. وعلى الرغم من فوز الأغنية بالشهادة الماسية وإنساب الإنجاز لريهانا، إلا أن RIAA لم تذكر ميكي إيكو جنباً إلى جنب مع ريهانا، لذا فهو لم يحصل على الجائزة الماسية.

الثلاث أغاني الأخرى لريهانا التي حصلت على الشهادة الماسية هم؛ "Umbrella"، "Work"، و"Needed Me".
قد ترغبين في معرفة السبب الذي منع ريهانا من حضور حفل ميت غالا 2024

إنجازات أخرى لريهانا بالشهادة الماسية

بعد أن سجلت أربع شهادات ماسية في يومٍ واحد، تكون ريهانا حالياً قد حققت سبع أغنيات ماسية طوال مسيرتها المهنية، من خلال أغانيها الناجحة التالية؛ "Love the Way You Lie" مع إيمينيم، "We Found Love" مع كالفين هاريس، و"Diamonds". وتبرز أغنية "Love the Way You Lie" كأكبر أغنية منفردة لها.
إليكِ هذا الخبر ريهانا تحتفل بيوم ميلادها في إيطاليا برفقة آساب روكي وطفليهما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».