كيم كارداشيان مع نورث وشيكاغو وكريس جينر: "فتياتي"

كيم كارداشيان في لونج بيتش، كاليفورنيا (Kim Kardashian in Long Beach, California). مصدر الصورة: Ronald Martinez/Getty Images/AFP
كيم كارداشيان في لونج بيتش، كاليفورنيا (Kim Kardashian in Long Beach, California). مصدر الصورة: Ronald Martinez/Getty Images/AFP

دائماً ما تحرص النجمة الأمريكية كيم كارداشيان على مشاركة جمهورها لقطات مع أسرتها، كما تحرص على إعطاء الجانب الأكبر من وقتها للعائلة الصغيرة والكبيرة، وتعتبر نفسها الملتقى الذي يجمع أفراد آل "كارداشيان"، ورغم اهتمامها الكبير بمشاريعها الخاصة، وبكل ما يتعلق بجمالها، إلا أنها تجد وقتاً بين كل هذا لتدليلهم، ومشاركتهم في أدق تفاصيل حياتهم، وكانت آخر هذه المشاركات تخص بناتها ووالدتها.

كيم كارداشيان تُدلل عائلتها

نشرت كيم كارداشيان 3 صور جديدة بصحبة والدتها كريس جينر، 68 عاماً، ابنتها الكبرى نورث ويست، 10 أعوام، وابنتها شيكاغو التي تبلغ من العمر 6 أعوام، وكانت ترتدي بنطالاً وقميصاً أبيض، وارتدت نورث بدلة بيضاء ونظارة كبيرة، بينما ارتدت شيكاغو ملابس جينز، وارتدت الجدة قميصاً فضفاضاً بني اللون.

وعلقت كيم ببساطة على الصور التي حققت أكثر من مليون إعجاب وآلاف التعليقات: "فتياتي". ويُذكر أن كيم كارداشيان يتابعها أكثر من 360 مليون شخص على إنستغرام، وتعتبر من أكثر المشاهير حول العالم من حيث عدد المتابعين.

قد ترغبين في معرفة كانييه ويست يتعرض لرجل من أجل زوجته والشرطة تتدخل للتحقيق

كيم تُشيد بابنتها الكبرى نورث ويست

كانت قد نشرت كيم من فترة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام صورة لابنتها نورث التي تبلغ من العُمر 10 أعوام، وهي ترتدي مجموعة كبيرة من المجوهرات، وعلقت النجمة الأمريكية عليها قائلة: «مصممة العام». ظهرت نورث في الصورة كعارضات الأزياء المتمكنات، وكانت ذراعاها مرفوعتين لأعلى ويداها على رأسها، وهي ترتدي قميصاً رياضياً أحمر اللون، وتزينت بأكوام من الأقراط والخواتم والأساور الكريستالية المزخرفة على معصميها.

أبناء كيم كارداشيان

كيم كارداشيان دخلت في علاقة عاطفية مع مغني الراب كانييه ويست عام 2012، وأنجبت منه نورث الابنة الأكبر لهما في 15 يونيو 2013، ثم تزوجا في مايو 2014، وأنجبا سانت في 5 ديسمبر 2015، وبعده جاءت شيكاغو التي وُلدت في 15 يناير عام 2018، وأخيراً بسالم ويست وهو الابن الرابع والأخير وهو من أم بديلة، ووُلد في 9 مايو 2019. وبعد خلافات بينهما استمرت منذ عام 2020، وقع الطلاق بينهما رسمياً في نوفمبر 2022.

جدير بالذكر أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان يبدو أنها قررت أن تجمع بين موهبتها في التمثيل ودراستها للمحاماة والقانون، إضافة إلى تجربتها القاسية في الطلاق من زوجها النجم العالمي كانييه ويست، وذلك في مسلسل تلعب فيه دور محامية مختصة بأمور الطلاق.

تابعي المزيد: كيم كارداشيان تشارك فرحتها بانضمام ابنها إلى الـNBA وتحقيق حلمه مع ليونيل ميسي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».