أحلام توجه رسالة للفتيات خلال حفلها الغنائي بالكويت

أحلام - الصورة من حسابها الخاص على "إنستغرام"
أحيت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي حفلاً غنائياً كبيرًا على مسرح أرينا الكويت، وجاء الحفل ضمن فعاليات مهرجان "ليلة العمر 2024"، وقدمت الفنانة أحلام خلال الحفل مجموعة من أغانيها الشهيرة القديمة والحديثة وقاد الفرقة الموسيقية بالحفل المايسترو أمير عبد المجيد.

أحلام توقف الغناء وتوجه رسالة للفتيات

وخلال تقديم الفنانة أحلام لفقرتها الغنائية توقفت عن الغناء لتوجه رسالة للفتيات قالت من خلالها: "بس هي مش شخصيتي إن الدمع يبل منديلي على أشياء مثل هذه.. يا بنات اسمعوا .. إذا زعلتوا، اركبوا طيارة وسافروا واستمتعوا واعملوا shopping وعيشوا حياتكم. تعبنا وإحنا بنراضي".

كما حرصت الفنانة أحلام خلال حفلها بالكويت على إهداء الفنان الكويتي عبد الله الرويشد الذي يتماثل للشفاء من أزمة صحية تعرض لها قبل أشهر قليلة أغنية بعنوان "لما قلبي" والتي قدمتها عام 1997 وجاءت من ألحانه.
وقبل أن تقوم أحلام بغنائها وجهت كلمة لجمهور الحفل قالت فيها: "هذه الأغنية لفنان عملاق، صوت الكويت الغالي عبدالله الرويشد أبو خالد، اسمع الجمهور يا أبو خالد، وهو يقول لك ارجع سالم إن شاء الله بالسلامة، هذه الأغنية التي سأقدمها من الأغاني التي أحبها وغالية على قلبي، وإنتوا أكيد تحبونها".

"رضاج يا دبي" آخر أعمال أحلام الغنائية

يُذكر أن الفنانة أحلام طرحت مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "رضاج يا دبي" وذلك عبر قناتها الرسمية بـ "يوتيوب"، وهي الأغنية التي أعدتها خصيصاً لوطنها الإمارات تعبيراً عن مدى حبها وعشقها لهذا البلد، وجاءت الأغنية من كلمات سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، ولحنها أحمد الهرمي، وتقول: "رضاج يا دبي انكتب من رضاها أم الشيوخ الوافية بالبراهين هند المروة فخر حامي حماها، رحمة من المولى وروز الموازين".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»