محمد إمام يعلق على رأي الناقد طارق الشناوي: أنا مستغرب الشكر اللي بيشكره فيا

محمد إمام - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد إمام - الصورة من حسابه على إنستغرام
علّق النجم محمد إمام على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي، والتي أشاد فيها بدوره في فيلم "اللعب مع العيال"، وبتقدمه الواضح في الأداء، وأن مدى التشابه بينه وبين والده ما هو إلا جينات وراثية.

محمد إمام يعلّق على تصريحات الناقد طارق الشناوي

شارك النجم محمد إمام، من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة تحمل تصريحات للناقد الفني طارق الشناوي، وعلّق إمام على الصورة قائلاً: "أنا مستغرب الشكر اللي بيشكره فيا الأستاذ طارق بقاله فترة. ده كان مش راحمني من ساعة ما بدأت. على العموم كلامك أسعدني جداً وبقيت بحب رأيك مش عارف ليه".
وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد قال عن محمد إمام: "يتقدم بخطوات واثقة للمقدمة بملامح خاصة في التعبير، وما تراه على الشاشة من عادل إمام يدخل تحت إطار الجينات الوراثية، التي لا يمكن تجاوزها، لكننا هذه المرة نرى فقط النجم محمد إمام الذي يصنع لنفسه طريقاً خاصاً".

فيلم "اللعب مع العيال"

فيلم "اللعب مع العيال" الذي نافس في موسم عيد الأضحى السينمائي إلى جوار عدة أفلام أخرى، أبرزها "ولاد رزق 3 – القاضية "، "أهل الكهف" و "عصابة الماكس"، جاء في المركز الثاني، محققاً إيرادات 12.7 مليون جنيه.
شارك في البطولة بجوار محمد إمام كل من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، ومن عدد كبير من الفنانين، وتأليف وإخراج شريف عرفة.
وتدور أحداثه حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأساً على عقب من خلال عمله كمُعلم بإحدى القرى لعدد من الأطفال في إطار كوميدي.
يمكنكم متابعة فيديو طريف من كواليس اللعب مع العيال.. ويزو تفتعل مشكلة ومحمد إمام في حالة دهشة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»