شركة الكهرباء السعودية توفر خيارات دفع متعددة لعملائها

السعودية للكهرباء تتيح لمشتركيها خيار دفع فواتيرهم عبر استبدال النقاط - مصدر الصورة حساب السعودية للكهرباء بمنصة إكس
السعودية للكهرباء تتيح لمشتركيها خيار دفع فواتيرهم عبر استبدال النقاط - مصدر الصورة حساب السعودية للكهرباء بمنصة إكس

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء (SEC) عن إضافة خيار جديد لدفع فواتير الكهرباء، وهو استبدال نقاط برنامج قطاف من stc من خلال "تطبيق الكهرباء".

هذه الخطوة تأتي ضمن جهود الشركة لتطوير تجربة عملائها وتلبية احتياجاتهم من خلال توفير خيارات وتسهيلات إضافية باستخدام التقنيات والحلول الرقمية الحديثة. وتمثل هذه الخدمة استكمالاً للخدمات التي أطلقتها الشركة مع مجموعة من البنوك السعودية، والتي تتيح للعملاء خيارات متعددة لتسديد فواتير استهلاك الكهرباء، بما في ذلك خدمة تقسيط الفواتير عبر البطاقات الائتمانية وبدون فوائد.

أبرز مبادرات شركة الكهرباء

علاوة على ذلك، أطلقت الشركة مؤخرًا العديد من المبادرات والخدمات الجديدة من خلال "تطبيق الكهرباء"، مثل خدمة المحادثة المباشرة (24/7)، وخدمة المكتب الافتراضي، وخدمات متابعة الاستهلاك بشكل ساعي، يومي وشهري، مع إمكانية مقارنتها بمشتركين مماثلين، فضلاً عن استلام إشعارات دورية حول الاستهلاك.

هذه الخطوات تؤكد التزام الشركة السعودية للكهرباء بتحسين تجربة عملائها وتقديم المزيد من الخيارات والتسهيلات لتسديد فواتير الكهرباء.

للمزيد الاطلاع على: نتيجة لارتفاع درجات الحرارة.. الكهرباء الكويتية تعلن رسميا مواعيد ومناطق قطع الطاقة.

من جهة أخرى أعلنت الشركة السعودية للكهرباء SEC، نجاح الخطة التشغيلية لحج عام 1445هـ، بإشراف وزارة الطاقة، وتوجيه ومتابعة وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، وقد سجلت مكة المكرمة والمشاعر المقدسة مجتمعةً أحمالاً قصوى تاريخية غير مسبوقة، حيث بلغ الحمل الأقصى في مدينة مكة 5361 ميجاوات فيما وصلت الأحمال في مشعر عرفة إلى 454 ميجاوات وفي منى 343 ميجاوات، وذلك في ظل استقرار الخدمات الكهربائية واستمرايتها في مكة المكرمة وعموم المشاعر المقدسة.

ويأتي نجاح الخطة التشغيلية للشركة جاء بعد تنفيذ عدد من المشاريع الحيوية، وضخ استثمارات تجاوزت قيمتها أكثر من 700 مليون ريال لتطوير وتعزيز البنية التحتية لشبكات الكهرباء، لضمان توفير خدمة كهربائية مستقرة لضيوف الرحمن في المشاعر المقدسة، واستمرارها بجميع المواقع التي تواجد فيها ضيوف الرحمن على مدار الساعة، مما أتاح لهم أداء نسكهم براحة وطمأنينة، كما هو مخطط له.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس