تسريحات شعر كاريه مع الغرة الويفي من وحي النجمات.. اعتمديها في صيف 2024

النجمة أنغام
النجمة أنغام- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تبرز موضة الشعر الكاريه مع الغرة الويفي بقوة في تسريحات شعر النجمات بالفترة الأخيرة، ومن المعروف أن قصة الكاريه تعد الأكثر نعومة وسهولة للمرأة كونها من القصات العصرية والحيوية خاصة في فصل الصيف.

إلا أن تسريحة الشعر الكاريه مع الغرة الويفي تمنح إطلالاتك طابعاً عصرياً بعيداً عن الكلاسيكية وتزيدك جمالاً وأنوثة بنعومتها وبساطتها، ويمكن اعتمادها في السهرات والمناسبات، وفي حياتك العملية واليومية.

كما أنها تمنحك إطلالة شبابية سواء كانت مع الغرة الويفي القصيرة أم الطويلة بأساليب عصرية لافتة، وهناك الكثير من موديلات الشعر الكاريه مع الغرة الويفي التي تمنحك لوكاً جديداً وملفتاً للنظر بعيداً عن الإطلالات الكلاسيكية.

وهنا، نرصد لكِ أجمل تسريحات شعر كاريه مع الغرة الويفي من وحي النجمات؛ لتكوني أكثر شباباً وحيوية في صيف 2024.

تسريحة الشعر الكاريه القصير الويفي من بلقيس فتحي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

استلهمي تسريحة شعرك الكاريه مع الغرة الويفي في فصل الصيف من وحي النجمة بلقيس فتحي التي تخلت عن شعرها الطويل في الفترة الأخيرة، واعتمدت قصة الشعر الكاريه القصير، مع تسريحة الغرة الويفي الملفوفة بأسلوب سهل وناعم مع الشعر بأكمله، هذه التسريحة تناسب سهرات الشاطئ نظراً لسهولتها وبساطتها وتقيك من التعرق في الأجواء الحارة، كما أنها تتناسب مع مكياج خفيف ناعم يبرز ملامحك بأسلوب طبيعي.

تسريحة الشعر الكاريه مع الغرة الويفي من دكتورة خلود

ولتكوني أكثر أناقة ورقياً في حياتك العملية، يمكنك اختيار تسريحة شعر الكاريه مع الغرة الويفي على طريقة دكتورة خلود التي تألقت بأجمل تسريحات الشعر الكاريه القصير في الفترة الاخيرة، وأكثرها تسريحة الشعر الويفي مع الغرة المصففة بنفس الأسلوب مع شعرها الأسود، ننصحك بتطبيق هذه التسريحة مع خصل الويفي القصيرة التي تزيد الشعر كثافة، وتتناسب مع مكياج زهري ناعم في فصل الصيف، مما يزيدك نعومة وجمالاً ويبرز ملامحك الجذابة.

تسريحة الشعر الكاريه مع الغرة الويفي من أنغام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

ولمحبات تسريحات الريترو بقصة الشعر الكاريه القصير، اختاري تسريحة شعرك على طريقة النجمة أنغام وكوني أنيقة باختيارك، اعتمدي الشعر الريترو مع الغرة الويفي بشعرك القصير وأبرزي جمالك في سهراتك أو خلال دعوتك إلى عشاء فاخر، نسقي مع تسريحة شعرك مكياجاً ترابياً هادئاً وملفتاً لتزيدي من جمالك، هذه التسريحة تُشعرك بحرية تامة وحيوية في مناسبتك.
علماً أن الشعر الكاريه من أبرز تسريحات شعر هذا الموسم.. تعرّفي إلى أشكاله

تسريحة الشعر الكاريه الطويل مع الغرة الويفي من كاريس بشار

تحرري من تسريحات الشعر الكلاسيكية مع قدوم فصل الصيف، واختاري تسريحة الشعر الكاريه الطويل إلى حدود الأكتاف مع الغرة الويفي المسحوبة على الجوانب على طريقة الممثلة كاريس بشار، التي حافظت على جمالها المشرق مع القصة الكاريه التي تصل إلى حدود الأكتاف. طبقي هذه التسريحة التي تمنحك إطلالة شبابية من خلال قص الخصل بطريقة متدرجة، مع الحفاظ على الخصل المستقيمة والفرق الوسطي، ويليق على هذه التسريحة مكياج خافت بسيط يزيدك نعومة مع إطلالة الفستان الصيفي.

تسريحة الشعر الكاريه بتموجات ويفي من نوال الكويتية

وتعد تسريحة الشعر الكاريه القصير المموج بالغرة الويفي المخصلة مع الشعر من أجمل تسريحات الشعر التي يمكنك التألق بها في مناسباتك على طريقة النجمة نوال الكويتية، ننصحك بتصفيف الشعر بأسلوب مموج مع الفرق النصفي للغرة البف التي تبرز وجنتك مع مكياج بنفسجي أنيق يناسب السهرات وحفلات الزفاف، وتضمن لك إطلالة راقية ومميزة.

تسريحة الكاريه الويفي مع الغرة الجانبية من ديمة قندلفت

احصلي على تسريحة شعر حيوية مشعة شباباً مع الفرق الجانبي العشوائي للغرة الويفي على غرار الممثلة ديمة قندلفت، وكوني متألقة في عطلتك الصيفية مع شعرك البني المخصل بالهايلايت، ونسقي معها مكياج سموكي يبرز جمال عينيك بأسلوب مجنح عصري إلى جانب أحمر الشفاه الترابي، هذه الإطلالة تليق بفصل الصيف في المناسبات أو خلال عشاء فاخر.
يمكنك أيضاً اعتماد قصة الكاريه من عروض الأزياء Carre Hair style

تسريحة الكاريه القصير مع الغرة الويفي العالية من غادة عبد الرازق

تألقي بتسريحة الكاريه القصير في فصل الصيف مع الغرة الويفي الجانبية العالية على طريقة الممثلة غادة عبد الرازق؛ لتحصلي على إطلالة جمالية أنيقة وراقية في المناسبات، هذه التسريحة تقيك من التعرق وتناسب كل الأوقات كونها عملية وسهلة التسريح، يمكنك اختيار مكياج بني بارز مع هذه التسريحة؛ لتعززي من جمال إطلالتك وملامحك.

تسريحة الكاريه الطبيعية مع الغرة الويفي الناعمة من سلافة معمار

كوني على طبيعتك في عطلتك الصيفية واحصلي على تسريحة شعر طبيعية وناعمة على طريقة الممثلة سلافة معمار، التي اختارت تسريحة الشعر الكاريه الأشقر المموج مع الغرة الجانبية الويفي العالية، ونسقت مع تسريحة شعرها مكياجاً خفيفاً ناعماً أبرز جمالها مع إطلالة كاجوال.