ليلى عبدالله تعلّق للمرة الأولى حول موضوع علاقتها مع جو جوناس

جو جوناس Joe Jonas في نيوجيرسي (مصدر الصورة: BRUCE BENNETT / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
جو جوناس Joe Jonas في نيوجيرسي (مصدر الصورة: BRUCE BENNETT / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
اختارت النجمة ليلى عبدالله أن ترد على إحدى المتابعات، التي جعلت من موضوع علاقتها بالنجم العالمي جو جوناس مادةً للسخرية؛ فردّت عليها بطريقة مبطنة عندما علّقت على منشورها الجديد الذي تضمّن عدة صور.

منشور ليلى عبدالله


ونشرت ليلى عبدالله مجموعة صور في منشور واحد على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام؛ فعلّقت إحدى المتابعات على إطلالتها كاتبة: "حلو اللوك بسويه إذا جوناس عندنا".
وعلى ما يبدو؛ فإن التعليق استفز الممثلة اللبنانية، إما سلباً أو إيجاباً؛ مما جعلها ترد على التعليق وعلى موضوع جو جوناس للمرة الأولى؛ حيث كتبت: "إن شاء الله دايماً الناس طالعة داخلة عندكم".
وبعد ذلك عمدت إلى نشر، عبْر خاصية الستوري، منشور جاء فيه: "يقاس رقي الإنسان بتقلص مساحات الفضول لديه حول خصوصيات الآخرين وتفاصيل حياتهم".
هل تعلمين أن جو جوناس ليس الأول: تعرّفي إلى نجوم عالميين اختاروا زوجاتهم لبنانيات

ليلى عبدالله وجو جوناس

وكانت عدسات كاميرات الباباراتزي قد رصدت النجم العالمي جو جوناس أثناء تواجده على شاطئ أثينا في اليونان برفقة شابة كانت هويتها غير معروفة في البداية؛ ليتبين لاحقاً أنها ممثلة عربية، وعلى ما يبدو فإن علاقتها بالنجم غرامية.
وأظهرت الصور التي حصل عليها موقع "TMZ" حينها جو جوناس برفقة شابة وهما في كامل انسجامهما، ويمسكان أيديهما ويضحكان أثناء لعبهما في الماء سوياً.
وعليه تمكن موقع MailOnline أن يكشف بشكل حصري أن الشابة التي كانت ترافق النجم البالغ من العمر 28 عاماً، هي الممثلة ليلى عبدالله البالغة من العمر أيضاً 28 عاماً.
وفي 7 يونيو 2024، حضر كلٌّ من: جو وليلى، حفل الافتتاح الكبير لـOne&Only Aesthesis، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانا يعرفان بعضهما البعض قبل ذلك أو التقيا في الحفل.
ورغم أن طبيعة علاقتهما غير معروفة حتى الساعة، ولم يعلّق أيٌّ منهما حول الأمر، إلا أن الانسجام كان واضحاً بينهما؛ إضافة إلى أنهما يتابعان بعضهما البعض على إنستغرام.
وليلى وجو لديهما الكثير من القواسم المشتركة؛ فكلاهما نجم، كما أن كليهما عاشا تجربة الطلاق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».