جاستن بيبر في حفل السانجيت لأنانت أمباني: لن تصدقوا المبلغ الذي تقاضاه مقابل ساعة واحدة

جاستن بيبر في تورونتو، أونتاريو، كندا (Justin Bieber in Toronto, Ontario, Canada). مصدر الصورة: Bruce Bennett/Getty Images/AFP
جاستن بيبر في تورونتو، أونتاريو، كندا (Justin Bieber in Toronto, Ontario, Canada). مصدر الصورة: Bruce Bennett/Getty Images/AFP

رحلة سريعة للرابر العالمي الشهير جاستن بيبر قام بها متجهاً للهند لم تتجاوز يوماً واحداً، حيث وصل مومباي صباح يوم الجمعة لإحياء حفل السانجيت لأنانت أمباني- نجل أغنى رجل في الهند وآسيا موكيش أمباني- الذي أُقيم مساء أمس الجمعة، والذي يسبق الزفاف الفعلي المقرر إقامته من يوم 12 وحتى 14 يوليو الجاري. وقد غادر الهند بعد انتهاء فقرته بالحفل الذي ضم العديد من نجوم بوليوود والمشاهير والرياضيين.

جاستن بيبر يغادر الهند محملاً بملايين الدولارات

غادر جاستن بيبر الهند بعد ساعات من أدائه في حفل أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مومباي يوم أمس الجمعة. ووفقاً لموقع Hindustan Times، يُقال إن بيبر حصل على مبلغ خيالي 10 ملايين دولار مقابل أداء مدته ساعة في حفل السانجيت لأنانت أمباني وراديكا ميرشانت.
وانتشر العديد من مقاطع الفيديو لأداء جاستن، الذي يمكن رؤيته وهو يرتدي سترة بيضاء وبنطلوناً فضفاضاً مع الكاب المميز له، وتفاعله مع الحضور أثناء أدائه على المسرح. لقد جعل الضيوف يستمتعون بأغانٍ مثل Baby، Never Let You Go، Love Yourself، Peaches، Boyfriend، وغيرها.

جدير بالذكر أن أداء جاستن بيبر في الهند لم يكن الأول له، فقد أقام حفلاً غنائياً هناك عام 2017، وكان من المقرر أن يُقيم حفلاً آخر عام 2022، لكن الجولة أُلغيت بسبب سوء حالته الصحية.
قد ترغبين في معرفة
نجوم بوليوود يجتمعون في حفل السانجيت قبل زفاف أنانت أمباني

على عكس ريهانا.. جاستن بيبر يرفض التصوير

بعد انتهاء فقرته بحفل السانجيت، توجه نجم البوب الكندي إلى المطار مباشرةً، ورفض الوقوف مع المصورين الذين ظلوا يطلبون الصور معه من مسافة بعيدة. وشارك أحد المصورين عبر حسابه الرسمي بإنستغرام مقطع فيديو لجاستن بيبر وهو يصل مطار كالينا بمومباي، إلى جانب حراسته الشخصية، بسيارات الدفع الرباعي. نزل جاستن من السيارة بسرعة واستقبل مسؤولي المطار ودخل المبنى. طوال هذا الوقت، ظل المصورون خارج المطار يصرخون: "جاستن، نريد صورة معك"، لكن طلباتهم المتكررة لم تُسمع.


ويأتي رفض بيبر على عكس ريهانا، التي تواجدت أيضاً بالهند في مارس الماضي لإحياء حفل ما قبل زفاف أنانت أمباني، حينها لبَّت المغنية ورائدة الأعمال طلب المصورين لالتقاط الصور معهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».