تفاصيل مشاركة جاستن بيبر بحفل زفاف أنانت أمباني

موكيش أمباني وزوجته نيتا أمباني مع ابنهما أنانت أمباني في جامناجار (Mukesh Ambani and his wife Nita Ambani with their son Anant Ambani in Jamnagar). مصدر الصورة: Reliance / AFP
موكيش أمباني وزوجته نيتا أمباني مع ابنهما أنانت أمباني في جامناجار (Mukesh Ambani and his wife Nita Ambani with their son Anant Ambani in Jamnagar). مصدر الصورة: Reliance / AFP

وصل اليوم المُغني جاستن بيبر إلى الهند للمشاركة بحفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت، وسُيحيي حفل الزفاف، وكانت قد ظهرت العديد من الصور ومقاطع فيديو للمغني اليوم الخميس، وهو يصل إلى مومباي؛ عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومن المُقرر أن يُقام حفل زفاف أنانت وراديكا يوم الجمعة 12 يوليو في مركز جيو العالمي للمؤتمرات بمجمع باندرا كورلا في مومباي.

تداول مقطع فيديو لـ جاستن بيبر عند وصوله إلى مومباي

وكان قد تم تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسيارة جاستن بيبر في مدينة مومباي بوقت سابق، وذكرت صحيفة India Today أن كلاً من أديل ودريك ولانا ديل راي يجرون عدداً من المحادثات مع عائلة أمباني للمُشاركة في حفل زفاف أنانت وراديكا في مومباي.
وبحسب بعض التقارير، كان الفنان جاستن بيبر قد حصل على 10 ملايين دولار من عائلة أمباني مقابل مشاركته في حفل الزفاف.

يمكنكم قراءة: هل سنرى أديل في حفل زفاف أنانت أمباني؟ إليكم التفاصيل

موكيش أمباني يُقيم حفل زفاف جماعياً لـ50 عريساً وعروسة

يُذكر أن موكيش أمباني، أغنى رجل في الهند وآسيا، وزوجته، أشرفا على حفل زفاف جماعي للفقراء، ومنحا كل زوجين في حفل الزفاف العديد من الهدايا؛ مثل الأدوات المنزلية، وأوانٍ وأجهزة كهربائية (موقد غاز، خلاط، مروحة)، وفراش مع وسائد، والبقالة المجانية لمدة عام. كما تم منح كل زوجين زخارف ذهبية، بما في ذلك خواتم الزفاف، وخواتم الأنف، إلى جانب الحلي الفضية، مثل خواتم أصابع القدم والخلاخل. بالإضافة إلى ذلك، تلقت كل عروس شيكاً بقيمة ألف روبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BollywoodNow (@bollywoodnow)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».