خالد الصاوي زوج عبير صبري في مسلسل "زمالك بولاق"

خالد الصاوي - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
خالد الصاوي - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
يواصل الفنان خالد الصاوي، التحضير لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم "زمالك بولاق"، تمهيداً لانطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، داخل الديكور الرئيسي للمشروع بالقاهرة، حيث تدور الأحداث في إطار لايت كوميدي.

خالد الصاوي شقيق باسم سمرة

وعلمت "سيدتي"، أن خالد الصاوي، سيظهر خلال أحداث المسلسل، بدور شخص يعيش في حي الزمالك، متزوج من عبير صبري، ولديه أخ الذي يُجسد شخصيته باسم سمرة، يعيش في منطقة بولاق، ومع تتطور الأحداث تقع مشكلة ما، حتى تضطر العائلتين للتجمع في شقة بولاق، لتقع العديد من المفارقات الكوميدية.

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "زمالك بولاق"

يُشارك في بطولة المسلسل بجانب خالد الصاوي، باسم سمرة وعبير صبري، كلّ من الفنانة انتصار، تيام مصطفى قمر، السيد أسامة، الذي لفت الأنظار في أولى تجاربه التمثيلية، في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" في رمضان الماضي، والعمل من تأليف إسلام شتا، وإخراج أسامة عمر، والعمل مكون من 15 حلقة فقط.

عبير صبري ضيفة شرف في "مطعم الحبايب"

يُذكر أن عبير صبري، تشارك في مسلسل "مطعم الحبايب" للثنائي أحمد مالك وهدى المفتي، حيث تظهر كضيفة شرف، خلال عدد من المشاهد التي تجمعها بالفنان بيومي فؤاد، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وتدور أحداثه في عالم المطبخ، وهو ما يسمى بـ"دراما المطبخ".
كما تعاقدت مؤخراً على المشاركة في بطولة فيلم "اتنين × واحد"، والمقرر استئناف تصويره خلال الأسابيع المقبلة، حيث تظهر بدور يغلب عليه الطابع الكوميدي، والعمل بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، ومايا فارس.

خالد الصاوي ضيف شرف "عصابة الماكس"

أما خالد الصاوي، فكانت آخر أعماله ظهوره كضيف شرف في فيلم "عصابة الماكس" بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي يُعرض في صالات السينما حالياً، حيث يجسد خلال الأحداث دور شخص يتعرض لعملية نصب من العصابة التي يقودها الماكس.
فيلم عصابة الماكس بطولة: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، صلاح عبدالله، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، وهشام ماجد. والفيلم من تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق، وعمرو كمال.
فيلم "عصابة الماكس" تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده من دون أيّة مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَن اختارهم، يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».