أحمد العونان يعلن عن موعد عرض مسرحية الدكتور

أحمد العونان - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام
أحمد العونان - الصورة من صفحته الرسمية على إنستغرام

كشف الفنان أحمد العونان، عن موعد عرض مسرحية "الدكتور"، والتي سوف يتم عرضها في المملكة العربية السعودية على مسرح "بكر الشدي" في البوليفارد، إذ نوه على أن موعد عرض المسرحية سيكون في الفترة من 10 يوليو حتى يوم 14 من نفس الشهر.

أحمد العونان يروج لمسرحية "الدكتور"

حرص الفنان أحمد العونان، على الترويج للمسرحية، من خلال نشر الملصقات الدعائية لها والتي ظهر عليها أبطال العمل بصورة منفردة، وذلك عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، معلقاً: "مسرحية الدكتور على مسرح بكر الشدي في البوليفارد من 10-7 إلى 14-7".

أبطال وقصة المسرحية

يشارك" العونان" بطولة المسرحية، عدد من النجوم منهم فوز الشطي، فهد البناي، سلطان الفرج، غادة الزدجالي، عبد الرحمن صابر وآخرين، والعمل من إخراج عبد الله البدر، ومن تأليف أيمن الحبيل.
وتدور القصة في إطار كوميدي، حول استغلال الطبيب لمرضاه بسبب طمعه وجشعه، ولكن تدور الأحداث ويصل إلى نهاية غير متوقعة نتيجة أعماله السيئة.
ومن قبل عُرض للفنان أحمد العونان مسرحية "الجار" خلال أيام عيد الأضحى الماضي، وجاءت من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الكندري، ومن بطولة الفنان أحمد العونان، أميرة محمد، سلطان الفرج، وحيد عبدالله، شيلاء سبت بالإضافة إلى آخرين.


يمكنكم قراءة: الإمارات تمنح جنسيتها لأحمد العونان والفنانون يهنئون

آخر الأعمال الدرامية لـ أحمد العونان

يذكر أن آخر مشاركات أحمد العونان الدرامية، كانت من خلال مسلسل "قهوة الطيبين" التي عُرضت في موسم دراما رمضان الأخير، وجاء من إﺧﺮاﺝ جون، وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد القحطاني، ومن بطولة: أحمد العونان وخالد العجيرب وشيماء سيف وفرج سعد وعبدالحميد الشرشني وسامح الهجاري. وقصته تتحدث عن مجموعة من المتقاعدين، وكيف يقضون وقت فراغهم من بعد التقاعد بأسلوب كوميدي جميل.
كما كانت له مشاركة أخرى في مسلسل "فراموش2"، والذي جاءت أحداثه في إطار كوميدي ، بين "أبو هدير" أحمد العونان وهو قائد للهنود الحمر، و قائد "الكاوبوي" الفنان حسن البلام ويدخل الطرفان في صراعات يتخللها العديد من المفارقات الكوميدية، وشارك في العمل مرام البلوشي، فهد البناي، عبد العزيز النصار وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".