تطورات جديدة في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي.. تعرفوا إليها

تامر ضيائي- الصورة من حسابه الشخصي على فيسبوك
تامر ضيائي- الصورة من حسابه الشخصي على فيسبوك

قررت النيابة العامة المصرية إخلاء سبيل فرد الأمن المتهم في واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي بعد التأكد من خلو الجثمان من الإصابات الظاهرية وفحص الكاميرات وآلات المراقبة.

النيابة العامة فحصت آلات المراقبة والكاميرات

فحصت النيابة العامة المصرية آلات المراقبة والكاميرات المحيطة بمحل الواقعة فثبت أن المتوفى قام بصفع المتهم عندما منعه من الصعود بزوجته لعرضها على أحد الأطباء المختصين بالمستشفى وفي ضوء ذلك حاول رواد المستشفى الفض بينهما حال محاولة المتهم رد الاعتداء بالمثل إلا أنَّ رواد المستشفى قاموا بمنعه من ذلك.
وأضاف الشهود التي قامت النيابة العامة بالاستماع إليهم أن المتوفى سقط أرضًا مغشيًا عليه حال انصرافه من محل الواقعة عقب انتهاء الشجار.

أشرف زكي: النيابة العامة ستتوصل إلى الحقيقة كاملة

وكان قد قام نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي بمداخلة هاتفية مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، وأوضح أن زوجة الفنان تامر ضيائي كانت تحصل على جرعة من العلاج الكيماوي بأحد المستشفيات، حيث جمعته مشاجرة مع أحد أفراد الأمن.
وأوضح أن هناك أكثر من سيناريو بخصوص ما حدث، مؤكدا أن النيابة العامة ستتوصل إلى الحقيقة كاملة وستعلن عنها.
وأشار إلى أن ضيائي كان مريضا في الفترة الأخيرة، وكان قد طلب منه أن يرسل له عنوان منزله للجلوس معه، موضحا أنه ظن في البداية أن ضيائي توفي إثر مرضه، قبل أن يعلم بالواقعة التي حدثت أمام المستشفى.

يمكنكم قراءة: تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة تامر ضيائي بيان رسمي يكشف سبب الوفاة

وأفاد بأن هناك فريقًا من المحامين من أبناء النقابة سيتولون القضية، ولن يتركوا حقا للفنان الراحل، مشددا في الوقت نفسه على احترام تحقيقات النيابة العامة المصرية والثقة الكاملة في القضاء.
ونوه بأن هناك حالة كبيرة من الصدمة في الوسط الفني بعد وفاة ضيائي، وتسود حالة من الحزن الشديد على رحيله.

يذكر أنه قد رحل الفنان تامر ضيائي أمس الأربعاء 17 يوليو بعد واقعة مشاجرة مع أحد أفراد أمن المكلفين بتأمين أحد المستشفيات وقامت النيابة العامة بأجراء التحقيقات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».