هل يمهد أبهشيك باتشان للطلاق من آيشواريا راي؟ إليكم الحقيقة

أبهشيك باتشان مع زوجته آيشواريا راي باتشان في أبو ظبي (Abhishek Bachchan with wife Aishwarya Rai Bachchan in Abu Dhabi). مصدر الصورة: Ryan LIM / AFP
أبهشيك باتشان مع زوجته آيشواريا راي باتشان في أبو ظبي (Abhishek Bachchan with wife Aishwarya Rai Bachchan in Abu Dhabi). مصدر الصورة: Ryan LIM / AFP

تلاحق الشائعات نجما بوليوود آيشواريا راي وأبهشيك باتشان اللذان تزوجا عام 2007، حيث لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل أبهشيك باتشان مع منشور عن الطلاق، مما أثار العديد من التكهنات بوجود شرخ في علاقة الزوجين، ومما عزز هذه الأقاويل، حضور آيشواريا حفل زفاف أنانت أمباني ووقوفها للتصوير فقط مع ابنتها أردايا، بدون زوجها وعائلته، بينما هو انضم لعائلته (والده أميتاب باتشان ووالدته جايا باتشان وشقيقته).

حقيقة انفصال آيشواريا راي وأبهشيك باتشان

منشور عبر إنستغرام للمؤلفة هينا خاندلوال، تحدثت فيه عن الواقع المعقد للحب والطلاق، أثار إعجاب أبهشيك باتشان فتفاعل معه بكبس "أعجبني"، فكان هذا التفاعل الشرارة التي اندلعت بسببها نيران الشائعات التي تفيد بانفصال الزوجين آيشواريا راي وأبهشيك باتشان. فأين الحقيقة؟

السبب وراء إعجاب أبهشيك باتشان للمنشور

أثار إعجاب أبهشيك باتشان على إنستغرام ضجة كبيرة على السوشيال ميديا مؤخراً. ومع ذلك، يشعر المعجبون الآن بالارتياح لمعرفة السبب الحقيقي وراء إعجاب أبهشيك بهذا المنشور.

السبب الحقيقي وراء إعجاب نجم بوليوود بمنشور حول الطلاق ليس لأنه يمر بأزمة انفصال، ولكن لأن زيراك ماركر، وهو صديق قديم لآيشواريا، ساهم في المقالة التي يشير إليها منشور إنستغرام. منشور المقال في مجلة The Indian Express 'Eye يُدرج زيراك كأحد المساهمين.
قد ترغبين في معرفة هؤلاء النجمات كوَّن أفضل كيمياء على الشاشة مع شاروخان

من هو زيراك ماركر؟

زيراك ماركر هو طبيب نفسي بارز ومحلل نفسي للأطفال والكبار، علاقته بآيشواريا تعود منذ سنوات عندما ذهبا إلى كلية جاي هند معاً في مومباي، وساهمت راي في حملة إطلاق كتابه "الأبوة في عصر القلق" عام 2016. غالباً يقضي هو وزوجته العطلة مع آيشواريا وأبهشيك وابنتهما أراديا باتشان.

أبهشيك وزراك يتبعان بعضهما البعض على إنستغرام، بينما لا ينطبق الأمر على آيشواريا، فهي لا تتابع زيراك، لأنها ليست نشطة جداً على منصة التواصل الاجتماعي، والشخص الوحيد الذي تتابعه هناك هو زوجها أبهيشيك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».