لمناسبة يوم ميلادها.. استوحي من مجوهرات سيلينا غوميز أفخم التصاميم الراقية

سيلينا غوميز على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي بمجوهرات من بلغاري
سيلينا غوميز Selena Gomez ترتدي مجوهرات من بلغاري (مصدر الصورة: Sameer Al-Doumy / AFP)

تُعتبر النجمة الشابة سيلينا غوميز Selena Gomez من أنجح نجمات هوليوود؛ فهي ممثلة ناجحة ومغنية ذات صوت جميل، حصلت على الكثير من الجوائز، كما أنها سيدة أعمال أطلقت علامة خاصة بها لمستحضرات التجميل، تُعتبر من بين أنجح العلامات التجارية في هذا المجال.
وتحظى غوميز بقاعدة جماهيرية كبيرة؛ فكل ما تقوم به على السوشال ميديا يحقق رواجاً كبيراً حول العالم. واليوم الموافق 22 يوليو، تحتفل النجمة الشابة ببلوغها عامها الثاني والثلاثين، وفي هذه المناسبة نستعيد وإياكن أبرز تصاميم المجوهرات الفاخرة التي ارتدتها في المناسبات المهمة؛ خاصة خلال الفترة الأخيرة.

عِقد المورغانيت والألماس من تيفاني آند كو Tiffany & Co

Embed from Getty Images


في حفل توزيع جوائز إيمي Emmy لعام 2024، تألّقت سيلينا غوميز Selena Gomez بعِقد بتصميم مميز من تيفاني آند كو Tiffany & Co، صُنع من البلاتين والذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وهو يصوّر طائراً على صخرة، ورُصّع العِقد بحجر مورغانيت Morganite وزنه أكثر من 35 قيراطاً، بالإضافة إلى أحجار صغيرة من الألماس والياقوت الوردي.

عِقد البجعة من بلغاري Bulgari

Embed from Getty Images


شاركت سيلينا غوميز في مهرجان كان السينمائي هذا العام، واختارت إطلالة أنيقة وشديدة التميُّز؛ حيث ارتدت فستاناً من سان لوران Saint Laurent باللونين الأسود والأبيض.
ولإكمال أناقتها ارتدت مجوهرات من بلغاري Bulgari، عبارة عن عِقد طوق مرصّع بالألماس من مجموعة Diamond Swan، صُنع من البلاتين ورُصّع بعناصر من عِرق اللؤلؤ، وتدلّى منه حجر ألماس براق وحجرا ألماس ورديان، بالإضافة إلى 129 حجر ألماس براقاً، و87 حجر ألماس مستدير القطع. أما الأقراط فصُنعت من البلاتين رُصعت بـ4 أحجار مستديرة من الألماس و34 حجر ألماس مستديراً، بالإضافة إلى 3 خواتم فاخرة من مجموعة Serpenti من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصّعة بالألماس.

تابعي أيضاً مهرجان كان السينمائي 2024: الألماس بطل الختام بتصاميم آسرة لأفخم المجوهرات

مجوهرات مرصّعة بالألماس من بلغاري Bulgari

حضرت سيلينا غوميز حفل توزيع جوائز غولدن غلوب للعام 2024، وكانت مرشحة عن مسلسل Only Murders in the Building، وتألقت بمجموعة بديعة من مجوهرات بلغاري Bulgari المرصّعة بالألماس.
حيث نَسقت فستانها الأحمر الذي حمل توقيع أرماني Armani بأقراط من الذهب الأبيض، وسوار من البلاتين المرصع بـ42 حجر ألماس قطع براينت، وساعة Serpenti المرصعة بالألماس، ومجموعة متعددة من الخواتم المرصّعة بالألماس من مجموعتي Fiorever وSerpenti.

أقراط وخواتم بتصاميم زهور من باسكال بروني Pasquale Bruni

Embed from Getty Images


في حفل توزيع جوائز MTV الموسيقية لعام 2023، تألّقت النجمة سيلينا غوميز بإطلالة باللون الأحمر من أوسكار دي لارنتا Oscar de La Renta، ولإكمال إطلالتها اختارت مجوهرات مرصّعة بالألماس من باسكال بروني Pasaule Bruni بتصاميم زهور ونباتات؛ حيث ارتدت خاتماً من الذهب عيار 18 قيراطاً من مجموعة Giardini Segriti، على شكل زهرة رُصعت بتلاتها بأحجار ألماس صغيرة. أما الأقراط التي ارتدتها؛ فأتت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، مرصّعة بأحجار الألماس البراقة.

أقراط الزمرد من جيكوب آند كو Jacob & Co

Embed from Getty Images


من أجل حضور الحفل الذي أقيم بعد توزيع جوائز غولدن غلوب عام 2016، ارتدت سيلينا غوميز أقراطاً ضخمة مرصعة بالألماس وأحجار الزمرد الأخضر، وخاتماً مرصعاً بالألماس يتوسطه حجر زمرد مركزي بقطع بيضاوي، وكل من الأقراط والخاتم حملت توقيع علامة جيكوب آند كو Jacob & Co لإكمال أناقة فستانها الأبيض.

خاتم كوكتيل من David Webb

Embed from Getty Images


في 2016 حضرت سيلينا غوميز Selena Gomez حفل توزيع جوائز غرامي الـ58، ومن أجل هذه المناسبة اختارت مجوهرات مرصّعة بالألماس، أكملت إطلالة فستانها المزين بالترتر الأزرق؛ حيث تألّقت بأقراط حلَقية من نورمان سيلفر Norman Silver مرصّعة بأحجار الألماس، نسّقتها مع خاتم كوكتيل من ديفيد ويب David Webb صُمم من الزمرد الأخضر.
اقرأي أيضاً أقراط فخمة للسهرة من وحي النجمات: نسقيها لفخامة آسرة