كيف احتفت النجمات بندى كوسا بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان 2024؟

ندى كوسا- الصورة من حسابها على إنستغرام
ندى كوسا- الصورة من حسابها على إنستغرام
تُوِّجت ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2024، بعد أن تفوقت على نحو 14 مشتركة تنافسن فيما بينهن للتتويج باللقب، وحرص عدد من النجمات اللبنانيات، على تهنئة ندى كوسا بهذا اللقب، عبر صفحاتهن الرسمية على منصة إكس.

أمنية ماغي بوغصن لملكة جمال لبنان

عبرت النجمة ماغي بوغصن عن فرحتها الكبيرة لتتويج ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان، متمنية لها بأن تكون مثالاً للمرأة اللبنانية الناجحة وأن تكون أيضاً مؤثرة في مجتمعها.
وكتبت "بوغضن" قائلة: "مبروك للصبية الحلوة ندى كوسا اللي حملت لقبت ملكة جمال لبنان للعام 2024. إن شاء الله تكون مثال ونموذج عن المرأة اللبنانية الحلوة والناجحة والمثقفة والأنيقة والمؤثرة بمجتمعها". وأضافت: "حفل راقي بأصعب الظروف بيعكس صورة لبنان بلد الجمال، إيميه صياح كنتي بمكانك ملكة متل العادة".

دانييلا رحمة: تتمتع بصفات طيبة

بينما قالت الفنانة دانييلا رحمة، إن ندى كوسا تستحق لقب ملكة جمال لبنان، لتمتعها بصفات عديدة رائعة، متمنية لها مزيداً من النجاح والتوفيق. وجاء المنشور الذي كتبته دانييلا كالتالي: "مبروك ندى كوسا، بتستحقي لقب ملكة جمال لبنان، لأنك حلوة من جوا وبرا".
يمكنكم قراءة.. فوز ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2024.. تعرفوا إليها

سيرين عبد النور: تستحق اللقب

كما هنأت الفنانة سيرين عبد النور، ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان، بعد أن رأت أنها تستحق هذا اللقب عن جدارة، حيث كتبت: "مبروك لملكة تستحق عن جدارة ان تمثل لبنان وجماله. الله يحميكي ويحمي لبنان".

منْ هى ندى كوسا؟

تبلغ ندى من العمر 26 عاماً، وهي من قرية رحبة وهي إحدى قرى قضاء عكار في محافظة لبنان الشّمالي، حاصلة على ماجيستير في علم النفس العيادي، وهو العلم الذي يعتمد على المعرفة السيكولوجيّة والتمارين المستخدمة في مساعدة ودعم الفرد الذي يعاني من الاضطرابات السلوكيّة والانفعاليّة.
وقد سلمتها التاج ملكة الجمال السابقة ياسمينا زيتون على وقع أغنية "للصبية الملكة". وقد حلت الوصيفة الأولى سارة لين بو جودة، والثانية غاييل باليان والثالثة ميليسا قزح والرابعة سيبيل بو شعيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».