فوز ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2024.. تعرفوا إليها

ندى كوسا ملكة جمال لبنان - الصورة من المركز الإعلامي الرسمي للمسابقة
ندى كوسا ملكة جمال لبنان - الصورة من المركز الإعلامي الرسمي للمسابقة

فازت المشتركة ندى كوسا بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2024. وهي كانت تتنافس على اللقب ضمن 14 مشتركة معها. تبلغ ندى من العمر 26 عامًا، وهي من قرية رحبة وهي إحدى قرى قضاء عكار في محافظة لبنان الشّمالي، حاصلة على ماجيستير في علم النفس العيادي، وهو العلم الذي يعتمد على المعرفة السيكولوجيّة والتمارين المستخدمة في مساعدة ودعم الفرد الذي يعاني من الاضطرابات السلوكيّة والانفعاليّة.
وقد سلمتها التاج الملكة ياسمينا زيتون على وقع أغنية "للصبية الملكة". وقد حلت الوصيفة الأولى سارة لين بو جودة، والثانية غاييل باليان والثالثة ميليسا قزح والرابعة سيبيل بو شعيا .

ندى كوسا: سأركّز على التعليقات الإيجابية لتساعدني على التطوّر في الحياة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)

وطرحت مقدّمة الحفل الممثلة والإعلامية إيميه صياح السؤال المشترك بين المتسابقات على ندى كوسا: "إذا دخلتِ إلى السوشيال ميديا بعد هذه السهرة، وقرأتِ التعليقات السلبية، فكيف تتعاملين معها؟"، فأجابت كوسا قائلة: "التعليقات السلبية تحدث بالتأكيد، فلكل شخص الحق في التعبير عن نفسه، وسأتلقّى التعليقات بعقل منفتح، وسأركّز على التعليقات الإيجابية لتساعدني على التطوّر في الحياة، أما التعليقات السلبية فهي هدامة ولا توصلنا إلى أي مكان، ولا تخلق سوى السلبية... سأتجاهلها وأواصل حياتي بالنظر إلى الإيجابيات فقط".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)

 

وكانت افتتحت ملكة الإحساس الفنانة إليسا حفل ملكة جمال لبنان حيث تتبارى 15 مشتركة على اللقب. الحفل الذي انطلق منذ قليل من الواجهة البحرية لبيروت يحمل شعار "تمكين المرأة" ويتم برعاية وزارة السياحة اللبنانية وتنظيم وإشراف من المؤسسة اللبنانية للإرسال إنترناشونال التي تبث الحدث مباشرة وتنظيم وإشراف أيضاً من المنتجة رولا سعد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».