منهم أحمد حاتم وآية سماحة ومصطفى أبو سريع.. تعرفوا إلى أبطال مسلسل عمر أفندي

أحمد حاتم -الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد حاتم -الصورة من حسابه على إنستغرام
كشفت منصة "شاهد" خلال الساعات الماضية عن البوسترات الخاصة بأبطال مسلسل "عمر أفندي"، الذي من المقرر أن يتم عرضه خلاله الفترة المقبلة، حيث نشر حساب منصة "شاهد" عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام بوسترات أبطال المسلسل، وهم: أحمد حاتم، مصطفى أبو سريع، آية سماحة، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومحمد رضوان.

آية سماحة تكشف عن شخصيتها في "عمر أفندي"

آية سماحة نشرت في وقتٍ سابق البوستر الخاص بها على حسابها على إنستغرام، وكشفت عن أنها تقدم شخصية راقصة اسمها "زيزي". وتعكس بوسترات مسلسل "عمر أفندي" حقبة زمنية قديمة تدور فيها أحداث العمل، كما يظهر من أزياء الأبطال في الملصقات الدعائية.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول 3 شخصيات محورية، وهي شخصيات: الفنان أحمد حاتم، الفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة، وخلال الأحداث تنشأ خلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته فيخونها مع رانيا يوسف، وتتوالى الأحداث على مدار 10 حلقات.
ومسلسل عمر أفندي من بطولة: أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، ومحمود حافظ، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

آخر أعمال أحمد حاتم

انتهى الفنان أحمد حاتم مؤخراً من تصوير فيلم "قصر الباشا" وشاركه بطوله هذا العمل حسين فهمي، أحمد حاتم، مايان السيد، صدقي صخر، نبيل عيسى، أحمد فهيم، حمزة العيلي، نانسي صلاح، الفنانة السعودية سمية رضا، الفنان محمد القس، وهيثم زيدان، والعمل من تأليف محمد ناير، ومن إخراج محمد بكير وإنتاج شركة "Ah media production" للمنتجة آلاء لاشين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».