لأول مرة في مصر: أسيل عمران تخوض بطولة الفيلم السينمائي "ضي"

أسيل عمران - الصورة من حسابها على إنستغرام
أسيل عمران - الصورة من حسابها على إنستغرام
تخوض النجمة السعودية أسيل عمران، أول تجربة سينمائية لها في مصر وذلك بمشاركتها بفيلم "ضي"، وقد أعلنت الانتهاء من تصوير آخر مشاهد العمل الذي تشارك فيه نخبة من نجوم الفن.

أسيل عمران في أول تجربة سينمائية بمصر

وقد شاركت أسيل عمران من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورتين من كواليس العمل، ووجهت رسالة إلى الجمهور بمناسبة انتهاء تصوير الفيلم، وكذلك وجهت الشكر إلى المخرج كريم الشناوي وفريق عمل الفيلم، قائلة : "فركش.. الحمدلله انتهينا من تصوير فيلم ضي. شكراً أستاذ كريم وشكراً طاقم العمل على أجمل تجربة وشكراً لكل داعم".

وكشفت الصور التي نشرتها الفنانة أسيل عمران في نهاية تصوير الفيلم عن تصوير مشاهد الفيلم في مدينة أسوان في جنوب مصر، حيث تدور قصة العمل بها، وتواجدت أسيل عمران في أسوان في شهر فبراير الماضي في انطلاقة تصوير العمل قبل الانتهاء منه مؤخراً، والعمل مدعوم من هيئة الترفيه وصندوق "بيج تايم".

واطلعوا على: مكياج صيفي ناعم للشابات.. استوحي أجمل الأفكار من أسيل عمران

فيلم "ضي" لـ أسيل عمران

ومن جهتها شاركت الشركة المنتجة للفيلم، صوراً من كواليس الفيلم، كاشفة تفاصيل حول الفيلم حيث كتبت : "أهلاً بكم في اللقطات الأولى من سيرة أهل الضَي، نكشف النقاب عن الصور الأولى للفيلم السينمائي ضي تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي والذي يحكي قصة مراهق ألبينو "عدو الشمس" مصري نوبي، حيث يخوض رحلة لا تخلو من السحر والجمال مع عائلته عبر محافظات مصر".
وأكملت : "استغرق الإعداد للفيلم وتصويره نحو 4 سنوات، وجرى تصويره برؤية مدير التصوير عبد السلام موسى في نحو 50 موقعاً مختلفاً في مختلف محافظات مصر، وهو ما جعل رحلة تصوير العمل شاقة ومرهقة".
وأضافت : "الفيلم من إنتاج شركات بلو برنت، سينرجي، فيلم سكوير، أفلام مصر العالمية، ريد ستار، بالإضافة إلى سيني ويفز، بينما تتولى شركة أورينت توزيعه خارجياً".
أبطال العمل
الفيلم من بطولة مراهق تم اختياره من اختبارات شملت أكثر من 100 وجه جديد هو بدر محمد، بجانب الفنانة السعودية أسيل عمران، والفنانة السودانية إسلام مبارك، والفنانة المصرية حنين سعيد، بالإضافة إلى ظهور خاص لعدد كبير من النجوم في أدوار مميزة يسعى صناع العمل للكشف عنها في حينها. ويشمل فريق العمل خلف الكاميرا المنتج الفني خالد آدم، المشرف على الإنتاج محمود متولي، مصممة الملابس مونيا فتح الباب، إشراف فني علي حسام علي، تعاون فني وديكور لميس سليمان، مهندس الصوت يوسف الميهي، مصمم شريط الصوت أحمد صبور.
ويعكف المخرج كريم الشناوي على أعمال المونتاج مع المونتير باهر رشيد، والمكساج الخاصة بالفيلم الذي يضم عدداً من الأغنيات والمفاجآت.

أسيل عمران تتحدث عن تجربتها بالتمثيل باللهجة المصرية

وكانت النجمة أسيل عمران قد تحدثت مؤخراً عن تجربتها الأولى في التمثيل باللهجة المصرية، وقالت في تصريحات أخيرة لها مع برنامج "سينماتك" على قناة sbc السعودية، إنها وجدت أخيراً النص والعمل الذي تريد تقديمه كممثلة والذي كانت تبحث عنه في أعمالها في الفترة الأخيرة، خاصة أن الفيلم الجديد يخرجها عن الصورة النمطية في أدوارها، مثل شهرتها بأدوار الفتاة الرومانسية في أعمالها الأخيرة.
وأضافت أسيل : "كنت أبغي نصاً مختلفاً، كنت أبغي شخصية مختلفة تطلعني من أسيل اللي الناس اتعودوا يشوفوها في دور الكيوت والحبيبة"، وكشفت أنها تتوقع أن يخرجها هذا الفيلم من هذا الإطار والمنطقة الآمنة التي كانت تتواجد بها، وكشفت أسيل عمران أن اهتمامها الرئيسي بجودة الأعمال التي تقدمها وليس بكمية الأعمال، وتريد أن يتذكر الجمهور أعمالها بدلاً من مشاهدتها بكثرة، ويعتبر الفيلم التجربة السينمائية الثانية في مسيرة أسيل عمران بعد دورها العام الماضي في الفيلم السعودي "طريق الوادي".

يمكنكم متابعة: أسيل عمران تتألق بمجوهرات عصرية من مارلي نيويورك في مهرجان كان 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"