الأميرة يوجيني تستذكر فوز ابنة عمها زارا تيندال في الأولمبياد بصور مميزة

الأمير يوجيني Princess Eugenie في لندن عام 2022 (مصدر الصورة:  Paul ELLIS / AFP)
الأمير يوجيني Princess Eugenie في لندن عام 2022 (مصدر الصورة: Paul ELLIS / AFP)
وجهت الأميرة يوجيني تحية خاصة لابنة عمها زارا تيندال الحائزة على الميدالية خلال دورة الألعاب الأولمبية، وذلك تزامناً مع أولمبياد 2024 المقامة بباريس، عبر نشرها عدة صور قديمة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

منشور الأميرة يوجيني

وفي 29 يوليو 2024، شاركت الإبنة الصغرى للأمير أندرو وسارة فيرغسون، الأميرة يوجيني صوراً قديمة على إنستغرام تجمعها بوالدتها وشقيقتها الأميرة بياتريس في دورة الألعاب الأولمبية عام 2012 التي أقيميت في لندن.
وتظهر مجموعة الصور الأميرة يوجيني، البالغة من العمر 34 عاماً، وهي تشاهد الفعاليات في المدرجات مع عائلتها، أما التعليق فتضمن رسالة خاصة لزارا، التي شاركت كفارسة.
وجاء في تعليقها المرفق ما يلي :" "الأولمبياد هو واحد من أفضل الأشياء في عالمنا، إنه وقت مميز للغاية لمشاهدة الرياضيين الخارقين وهم يمثلون بلدانهم، يجمعون الناس معاً ويلهمون الأجيال".
وأضافت : "بعض من أفضل ذكرياتي من عام 2012 كانت عندما كنت أشجع أبطالنا. ولا يمكنني نسيان أفضل لحظة على الإطلاق، مشاهدة عائلتي تفوز بالفضية في الفروسية، هيا ز!"، في إشارة إلى لقب لابنة عمها الفارسة المحترفة.

فوز زارا تندال

حذت ابنة الأميرة آن ومارك فيليب حذو والديها، فكانت بطلة أولمبية وتنافست في فريق الفروسية الأولمبي البريطاني. وفي أولمبياد لندن 2012، فازت بميدالية فضية كعضو في فريق بريطانيا العظمى للفروسية.
قد ترغبين في معرفة في ذكرى زواج زارا ومايك تيندال.. ما الطلب الذي طلبته الأميرة آن من مايك وقابله بالرفض؟

الأميرة آن

وزارا ليست الوحيدة في العائلة الملكية التي شاركت في الأولمبياد، بل سبقتها الأميرة آن- التي تشغل منصب رئيسة الجمعية الأولمبية البريطانية وعضو في اللجنة الأولمبية الدولية- التي نافست في الألعاب الأولمبية، إذ إنها في أولمبياد مونتريال عام 1976ركبت حصان والدتها الراحلة الملكة إليزابيث "Goodwill"، في حدث الفروسية الذي استمر ثلاثة أيام. لكن شقيقة الملك تشارلز لم تحصل على أي ميدالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".