رانيا يوسف تنتهي من تصوير فيلم ورد ريحان مع أحمد الفيشاوي 

رانيا يوسف- الصورة من حسابها على إنستغرام
رانيا يوسف- الصورة من حسابها على إنستغرام

أعلنت الفنانة رانيا يوسف خلال الساعات الماضية انتهاءها من تصوير فيلم "ورد ريحان" الذي يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي.

رانيا يوسف: آخر يوم تصوير فيلم ورد ريحان

نشرت رانيا يوسف عبر حسابها الشخصي على انستغرام صورتين من الكواليس وكتبت تعليقاً قالت فيه "آخر يوم تصوير فيلم ورد ريحان"، وتفاعل الجمهور مع المنشور وتساءل عدد كبير منهم عن موعد عرض الفيلم بدور السينما.


فيلم "ورد ريحان" قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، أول فيلم من إخراج محمد نبيل صابر.
كان أحمد الفيشاوي قد أعلن في 2022 عن مشاركة الفنانة رانيا يوسف في بطولة الفيلم معه ، ونشر بعض الصور من التحضيرات، موضحاً أنه احتفل معها بالكريسماس ونشر صورتهما وهما يجلسات بجوار الشجرة.
وظهر الفيشاوي في جلسة عمل مع رانيا يوسف والمخرج محمد نبيل، وعبر عن سعادته بتعاونه مع رانيا يوسف ووصفها أنها واحدة من الفنانات المفضلات لديه.

قصة مسلسل سيما ماجي

تواصل رانيا يوسف خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل سيما ماجي الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول الصراع الدائم بين الخير والشر، وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة، وهي العنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يُحاسِب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق.

أبطال مسلسل سيما ماجي

مسلسل سيما ماجي يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم حورية فرغلي، رانيا يوسف، كمال أبورية، مادلين طبر، محمد أبو داوود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان. مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».