بالصور.. وسام الأمير يدخل القفص الذهبي للمرة الثانية وهذا تعليقه لعروسه

وسام الأمير- الصورة من حسابه على إنستغرام
وسام الأمير- الصورة من حسابه على إنستغرام

أعلن الملحن والشاعر والمغني وسام الأمير زواجه عبر صفحته الرسمية على إنستغرام من خلال منشور ضم صورتين من حفل زفافه ظهر بواحدة منها وهو يرتدي بدلة بيضاء اللون مع زوجته وصورة ثانية جمعته بعروسه وولديه شادي وأندي من داخل الكنيسة.

وسام الأمير : الله بعتلي هالإنسانة "ربى الجميّل" تا كفّي حياتي أنا وياها


وقد عبّر وسام الأمير عن سعادته بزواجه مثنياً على اختياره زوجته ربى الجميّل، مؤكداً أن زواجه منها سينعكس سعادة وحباً وإيماناً في حياته وحياة ولديه شادي وأندي من خلال تعليق جاء فيه: الله بعتلي هالإنسانة "ربى الجميّل" تا كفّي حياتي أنا وياها وشادي وأندي، بحبّ وإيمان وسلام تحت سقف واحد"، خاتماً تعليقه برسالة متمنياً لمتابعيه دوام الأفراح في حياتهم قائلاً:" كل إيامكن أفراح".
وتجدر الإشارة إلى أن زوجة وسام الأمير الثانية ربى الجميّل من خارج الوسط الفني. وفور إعلانه عن زواجه، انهالت تعليقات التهنئة من الوسط الفني ومجمهور وسام الأمير متمنيين له ولزوجته السعادة في حياتهما.

الزواج الثاني للملحن وسام الأمير


ويعدّ هذا هو الزواج الثاني للملحن وسام الأمير الذي كان متزوجاً من الفنانة الاستعراضية الراحلة ناريمان عبود التي توفيت في فبراير من العام 2021 جراء إصابتها بالكورونا. ولديهما ولدان شادي وأندي. وكانت ناريمان من أبرز الراقصات الشرقيات في لبنان والعالم العربي.
من أشهر أغاني وسام الأمير "بتتذكر يا علي" و"خليلي مزاجك رايق". ومن أبرز الفنانين الذين تعاملوا معه لجهة الألحان نجوى كرم ، ملحم زين ، نوال الزغبي، ديانا حداد ، وائل كفوري، باسكال مشعلاني ،فارس كرم، لورا خليل و عاصي الحلاني وغيرهم الكثير. له ألبوم بعنوان "طلة قمر" من كلماته وألحانه وغنائه وجمعه دويتو مع لورا خليل بعنوان "كمشة حطب".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».