الملكة رانيا تنشر مجموعة صور لحفيدتها وتوجه رسالة لها والأمير الحسين يوجه الشكر لعائلته

الملكة رانيا (Queen Rania). مصدر الصورة: Vincenzo PINTO / AFP
الملكة رانيا (Queen Rania). مصدر الصورة: Vincenzo PINTO / AFP
.نشرت الملكة رانيا العبدالله زوجة الملك عبدالله الثاني ملك الأردن مجموعة من الصور لحفيدتها الأميرة إيمان المولودة حديثاً عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام"

الملكة رانيا العبدالله توجه رسالة لحفيدتها

ونشرت الملكة رانيا العبدلله مجموعة للصور وهي تحمل حفيدتها كما ظهر في الصور الملك عبدالله الثاني ملك الأردن هو يحمل حفيدته الأميرة إيمان، كما ظهر بالصور كل من الأميرة إيمان والأميرة سلمى والأمير هاشم.
ومن خلال تعليقها على الصور وجهت الملكة رانيا العبدلله رسالة لحفيدتها الأميرة إيمان قالت فيها: " إيمان الصغيرة مكانك كبير بقلبي. فرحتنا فيكِ ما إلها حدود.
 

الأمير الحسين يوجه الشكر لعائلته وللشعب الأردني

كما نشر الأمير الحسين صورة لوالده الملك عبد الله الثاني وهو يحمل حفيدته الأميرة إيمان عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام"، كما وجه الشكر لعائلته وللشعب الأردني من خلال تعليقه الذي قال فيه: " الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا... الحمد لله على جميع النعم... الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان... وخالص الشكر لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثرًا عميقًا في نفسي".
 

الأمير الحسين يؤذن في أذن مولودته الأميرة إيمان

وكان قد شارك الديوان الملكي الهاشمي مقطع فيديو للأمير الحسين وهو يؤذن في أذن مولودته الأميرة إيمان المولودة حديثاً، وذلك بعد أن شارك استقباله وزوجته الأميرة رجوة لها.
واقتداءً بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم، قام الأمير الحسين بترديد الأذان في أذن الأميرة إيمان، حيث ظهر في بداية الفيديو إحدى طاقم التمريض تُناول الأمير الحسين ابنته المولودة حديثاً، ثم يقوم بترديد الأذان في أذنها. هذا وقد أرفق الديوان الملكي الهاشمي تعليقاً على مقطع الفيديو جاء كالتالي: "سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، يؤذن في أذن مولودته، سمو الأميرة إيمان بنت الحسين، اقتداء بسنة رسول الله، صلى الله عليه وسلم".
وكان قد زفَّ ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله خبراً أدخل الفرح والسرور ليس فقط على قلب الشعب الأردني فقط، بل العالم العربي أجمع والجمهور الملكي خاصةً، حيث أعلن ولي العهد الأمير الحسين صباح اليوم، استقباله وزوجته الأميرة رجوة الحسين مولودتهما الأولى، حيث شارك الأمير الحسين خبر ولادة الأميرة رجوة من خلال قصص إنستغرام حسابه الرسمي على إنستغرام، جاء كالتالي:"لك الحمد حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك. لقد منّ الله علينا بمولودة أسميناها إيمان. اللهم اكتب لها حُسن الخَلق والخُلُق والصحة والعافية. اللهم انبتها نباتاً حسناً واجعلها من الصالحات الذاكرات".
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».