تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات بأسلوب ذيل الحصان.. استوحيها من النجمات

تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات بأسلوب ذيل الحصان
تايلور سويفت Taylor Swift(مصدر الصورة: Getty Images via AFP / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Emma McIntyre)

عندما نتكلم عن تسريحات الشعر الأنيقة، ليس هناك أجمل من تسريحات ذيل الحصان، التي لا تفقد سحرها أبداً في موضة تسريحات الشعر، ومهما تنوّعت أشكالها، سواء عالية أو منخفضة، أو مموجة وحتى مضفرة، تعتبر تسريحات ذيل الحصان، من أكثر التسريحات اعتماداً من قبل النجمات العالميات على السجادة الحمراء؛ إذ تجمع بين البساطة والأناقة والابتكار بأسلوب يعكس شخصية النجمة ويبرز جمالها الفريد والمميز.

كوني متميزة في مناسباتك، وزيني شعرك بتسريحات أنيقة بأسلوب ذيل الحصان من وحي النجمات، اللواتي تألقن بجمال ورقي، وتركن بصمة خالدة في الذاكرة.

تسريحة ذيل الحصان المموجة العالية على طريقة أريانا غراندي


من أجمل تسريحات ذيل الحصان المستوحاة من النجمات على السجادة الحمراء، هي تسريحة ذيل الحصان المموجة والعالية، التي تعدّ خياراً مثالياً للإطلالات الرسمية. هذه التسريحة تعزز من جمال ملامح الوجه، وتجعله يبدو أكثر إشراقاً وجاذبية. وتضيف لمسات من الأنوثة والتألق إلى الشعر من خلال تموجات متناغمة. تبني هذه التسريحة، مع الغرة الجانبية المنسدلة على الجنب، كما فعلت المغنية أريانا غراندي Ariana Grande في إطلالتها على السجادة الحمراء. وانعمي بإطلالة تنبض حيوية وأنوثة في مناسباتك.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة على غرار جنيفر لورينس


تعدّ تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، من تسريحات الشعر الكلاسيكية الخالدة، التي ترتبط بالأناقة الهوليوودية القديمة، حيث تألقت بها نجمات السينما في العصور الذهبية. تبقى هذه التسريحة رمزاً للأناقة والأنوثة، ما يجعلها خياراً مثالياً للمرأة الباحثة عن إطلالة راقية غير متكلفة. كوني متميزة في مناسباتك، واعتمدي هذه التسريحة مع الفرق النصفي للغرة، على غرار النجمة جنيفر لورينس Jennifer Lawrence. حتماً ستحظين بإطلالة أنيقة ولافتة.

تسريحة ذيل الحصان المضفّرة على طريقة زيندايا


لإطلالة ساحرة، تخطف الأنظار في مناسباتك، زيني شعرك، بخاصة الطويل بتسريحة ذيل الحصان المضفرة، على طريقة النجمة زيندايا Zendaya، التي أبهرت الحضور على السجادة الحمراء، وتزيينها بشريط حريري ناعم عند أعلى الرأس. هذه التسريحة، تعدّ رمزاً للإبداع والجمال، وتعكس التفرد والأناقة، ما يجعلها خياراً موفقاً لإطلالة مبهرة في مناسباتك المميزة.

تسريحة ذيل الحصان البف على غرار إيما واتسون


تجسّد تسريحة ذيل الحصان البف الأناقة والعصرية في عالم موضة الشعر. وهي تجمع بين البساطة والأناقة بطريقة مميزة، معززة من حجم الشعر؛ نتيجة إضافة بُعد وارتفاع من خلال تجعيد خصلات الشعر أو رفعها بشكل مموج. النجمة إيما واتسون Emma Watson قدمت هذه التسريحة بأسلوب عصري، حيث أضافت حجماً مميزاً على شعرها، ما منحها إطلالة آسرة على السجادة الحمراء. لا تترددي في اعتمادها، لخطف الأنظار في مناسباتك.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة الستارة على غرار تايلور سويفت


استوحي تسريحة شعرك من إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، وتألقي بتسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة مع الغرة الستارة المنسدلة على الجبين، كالتي اعتمدتها المغنية تايلور سويفت Taylor Swift، التي تجعل إطلالتك في المناسبات، مميزة ولا تنسى. تُبرز هذه التسريحة الجمال الطبيعي للوجه، بلمسات أنثوية جذابة، ما يجعلها خياراً رائعاً لاعتمادها في مناسباتك.
ما رأيك أيضاً، الاطلاع على تسريحات ذيل الحصان للشعر القصير للأيام العادية والمناسبات

لماذا تسريحات ذيل الحصان؟

تسريحات ذيل الحصان، تعكس الأناقة والابتكار في موضة صيحات تصفيف الشعر. تناسب جمع أنواع الشعر، سواء ناعماً أو مجعداً. من خلال رفع الشعر بشكل مرتفع أو عالٍ أو حتى مضفر، يمكن تحقيق مظهر أنيق ومتميز يبرز جمال الشعر ويجعل الإطلالة أكثر بروزاً. بشكل عام، تعتبر تسريحات ذيل الحصان، خياراً مثالياً لكل امرأة ترغب في إطلالة تجمع بين الفخامة والعصرية في آن واحد؛ إذ تساعد على:

  • إضفاء لمسات من الأنوثة والجاذبية على الإطلالة.
  • إبراز جمال الوجه بشكل جذاب؛ بفضل رفع الشعر بعيداً عن الوجه.
  • تسليط الضوء على مكياج العيون، والخدود والشفاه، ما يخلق مظهراً متوازناً وجذاباً.
  • منح الوجه مظهراً أكثر مصقولاً.