أضيفي لمسة حيوية على إطلالتك الصيفية بالمجوهرات الملونة.. قطع تُزيدكِ جاذبية وفخامة

أقراط Petit Joli Bouquet من باسكال بروني Pasquale Bruni   وخاتم Pâquerette من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels
مجوهرات ملونة لموسم الصيف

يعتبر موسم الصيف الوقت المثالي لإضفاء لمسة من الحيوية والبهجة على إطلالتك، ولا شيء يحقق ذلك بشكل أفضل من المجوهرات الملونة، فهي ليست مجرد أكسسوارات بل هي تعبير عن شخصيتك وأسلوبك المميز، حيث تتمتع بتنوع الألوان والتصاميم، ويمكنك اختيار ما يناسب ذوقك من مجموعة كبيرة ومتنوعة من القطع، ولذلك اخترنا لكِ أجمل مجوهرات ملونة تجمع بين مجموعة من الأحجار الكريمة لتمنحك إشراقة وتفرداً هذا الموسم.

خاتم Pâquerette من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

خاتم Pâquerette من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


يُعرف موسم الصيف بألوانه الزاهية والحيوية، لذلك لا تترددي في اختيار المجوهرات التي تتماشى مع هذا الطابع، والمرصعة بأحجار كريمة ملونة مثل الفيروز والمرجان وغيرها، لتضيف لمسة منعشة لأزيائك، ويمكنك ارتداء أقراط أو أساور أو حتى خواتم تحمل هذه الأحجار المميزة.
ولأن التصاميم التي تتضمن أشكالاً مستوحاة من الطبيعة، مثل الزهور، مثالية لموسم الصيف، فحتماً سيعجبك خاتم Pâquerette من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels الذي يتميز بتصميم الوردة، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ8 أحجار مرجان وحجر تركواز في منتصفها ليجسد شكل الزهرة المتفتحة.

قلادة Rainbow Pave Mini Link من شاي Shay

قلادة Rainbow Pave Mini Link من شاي Shay


يمكنك تنسيق المجوهرات عبر طبقات متعددة لمزيد من الأناقة والعصرية، فعلى سبيل المثال، جربي ارتداء مجموعة من الأساور الملونة أو القلادات بأطوال مختلفة للحصول على تأثير جذاب ولافت للأنظار، وإبراز سحر المجوهرات بشكل أفضل.
مع قلادة Rainbow Pave Mini Link من شاي Shay القصيرة بتصميم التشوكر Choker، يمكنك تنسيق قلادة طويلة تتناغم معها، وهذه القلادة المميزة تجمع بين عدة ألوان، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بمجموعة من الأحجار الكريمة الملونة بوزن 4.48 قيراط.

خاتم Iconica من بوميلاتو Pomellato

خاتم Iconica من بوميلاتو Pomellato


إذا كنتِ تفضلين التصاميم البسيطة والناعمة، فيمكنك اختيار قطع مجوهرات صغيرة ملونة مثل الخواتم أو الأقراط التي تلتصق بالأذن Stud، ولإطلالة جريئة ولافتة، ابحثي عن قطع كبيرة وغير تقليدية.
ويعتبر خاتم Iconica من بوميلاتو Pomellato من التصاميم الرقيقة والمفعمة بالحيوية والبهجة في نفس الوقت، بفضل ألوان الأحجار الكريمة المتعددة التي تزينه، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بعدة أحجار كريمة، تشمل حجرين من الياقوت الأزرق بوزن 0.2 قيراط، حجرين من التورمالين الوردي بوزن 0.3 قيراط، 4 أحجار من الياقوت البرتقالي بوزن 0.6 قيراط، حجر التسافوريت الأخضر بوزن 0.6 قيراط، 2 من حجر الاسبينيل الأحمر بوزن 0.2 قيراط، 2 من حجر الزيركون الأزرق بوزن 0.2 قيراط، حجرين التنزانيت الأزرق بوزن 0.2 قيراط، حجر الجمشت بوزن 0.1 قيراط، وحجر ألماس بوزن 0.1 قيراط، وبفضل هذا التنوع في الأحجار الملونة، فإنه يعتبر مثالياً لإطلالتك الصيفية المرحة.
إليكِ موديلات خواتم ألماس مفتوحة لصيف 2024.. تألقي بها لإطلالات عصرية جريئة

أقراط Petit Joli Bouquet من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Petit Joli Bouquet من باسكال بروني Pasquale Bruni


عند اختيار المجوهرات الملونة، فكري في كيفية تنسيقها مع ملابسك الصيفية، فمثلاً، إذا كنت ترتدين فستاناً أبيض بسيطاً، فإن إضافة أقراط طويلة ملونة يمكن أن يغير إطلالتك بشكل كبير.
نرشح لكِ أقراط Petit Joli Bouquet من باسكال بروني Pasquale Bruni الطويلة بتصميم الورود الملونة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجر العقيق الأبيض والأخضر، الأونكس الأسود، الكالسيدوني الوردي، حجر الكارنيليان، واللازورد، فضلاً عن الألماس بوزن 0.3 قيراط.

سوار Colours of Love Cosmic Curve من فابرجيه Fabergé

سوار Colours of Love Cosmic Curve من فابرجيه Fabergé


تعتبر المجوهرات ذات التصميم العصري البسيط خياراً مميزاً؛ إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة من الحداثة إلى إطلالتك الصيفية، التصاميم التي تتضمن أشكالاً هندسية أو تصاميم غير تقليدية يمكن أن تكون لافتة وتكمل أناقتك بلمسة عصرية.
أعجبنا سوار Colours of Love Cosmic Curve من فابرجيه Fabergé، وهو سوار تنس ولكنه مرصع بأحجار كريمة ملونة بدلاً من الألماس، يتسم بتصميمه النحيف والعصري، مما يسمح بتنسيق أساور أخرى معه، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، يتميز بألوان قوس قزح، والتي تجمع بين ياقوت أزرق بوزن 1.43 قيراط، 3 أحجار ياقوت موزمبيق دائري بوزن 0.30 قيراط، 4 أحجار من الياقوت البرتقالي بوزن 0.54 قيراط، 6 أحجار من الياقوت الوردي بوزن 0.76 قيراط، 8 أحجار من التسافوريت بوزن 0.99 قيراط، 6 أحجار من الياقوت البنفسجي بوزن 0.84 قيراط، و5 أحجار من الياقوت الأصفر بوزن 0.70 قيراط.
وأخيراً تذكري أن المجوهرات الملونة تحتاج إلى عناية خاصة للحفاظ على تألقها، واحرصي على تنظيفها بانتظام وتخزينها بشكل صحيح داخل صندوق مجوهراتك.
هل تبحثين عن أساور رفيعة لتنسقيها بصيحة التكديس؟ إليكِ أحدث ما قدمته الدور العالمية