بن أفليك في قمة السعادة بعد تخليه عن خاتم الزواج

بن أفليك Ben Affleck في حفل Golden Globe (مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
بن أفليك Ben Affleck في حفل Golden Globe (مصدر الصورة: Matt Winkelmeyer / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
ظهر النجم العالمي بن أفليك في قمة السعادة في أحدث ظهور له يوم أمس الثلاثاء في 6 أغسطس 2024، أثناء توجهه إلى مكتبه في لوس أنجلوس، وذلك بعد أن تخلى عن خاتم الزواج. وفي ضوء التقارير التي تؤكد أن أوراق الطلاق بينه وبين زوجته جينيفر لوبيز أصبحت جاهزة.

إطلالة جديدة


واللافت أن بن أفليك غيّر في إطلالته مؤخراً؛ حيث ظهر بقَصة شعر جديدة، وهي الخطوة التي تعتمدها النساء عادة لتخطي أيّة علاقة سابقة، وإعطاء نفسها انطلاقة جديدة بروح جديدة.

تخلت عن خاتمها

وفي المقابل وبحسب الصور التي التقطت للنجمة جينيفر لوبيز؛ فقد ظهرت يدها خالية من أيّة خواتم ومن ضمنها خاتم الزواج، الذي كانت قد نقلته مؤخراً إلى يدها اليمنى أثناء تفقُّدها قصراً بقيمة 68 مليون دولار في بيفرلي هيلز، بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.
وهذه هي المرة الأولى التي تتخلى فيها لوبيز عن خاتم زواجها، بعد أن تخلى عنه وأعاد ارتداءه بن أفليك عدة مرات خلال الأشهر التي لاحقتهما خلالها الشائعات قبل أن يتخلى عنه نهائياً مؤخراً.

اعتقدت أنه حب حياتها

وفي السياق عينه، نقل موقع Page Six عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز، أنها غاضبة، وتشعر بالإهانة بعد أن وصل الأمر بينهما إلى الطلاق؛ إذ إنها اعتقدت أنه حب حياتها، وهذا ما قالته بشكل علني للجميع. كما أقامت حفلي زفاف خلال عامين ولم تكن تتوقع أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة.
كما ورد في التقرير، أن بن أفليك هو الذي يؤخر في الوقت الحالي معاملة الطلاق، وذلك لأنه باعتقاده أنه بهذه الخطوة يقوم بحماية لوبيز.
إليكِ هذا الخبر: جينيفر لوبيز تحتفل بذكرى ميلادها بأجواء Bridgerton وغياب بن أفليك

العلاقة مقطوعة تماماً بين بن أفليك وجينيفر لوبيز

وفي الوقت الحالي، العلاقة مقطوعة تماماً بين الثنائي؛ فهما ليسا على تواصل أبداً في الوقت الذي يسعيان للوصول فيه إلى اتفاقية الطلاق.
وبعد أن كانا سابقاً يتواصلان ربما لإصلاح الأمور بينهما، هما اليوم لا يتكلمان أبداً بانتظار الانفصال الرسمي بعد فشل جميع مساعي الصلح بينهما، وهو الأمر الذي يصعّب عملية الوصول إلى اتفاقية الطلاق.

أوراق الطلاق جاهزة

وكان بن أفليك البالغ من العمر 51 عاماً قد تصدّر عناوين الأخبار إلى جانب زوجته جينيفر البالغة من العمر 55 عاماً؛ حيث لاحقتهما شائعات الطلاق بعد أن كشفت صحيفة "ديلي ميل" أن وثائق الطلاق قد "تم تحضيرها، ولكن لم يتم تقديمها بعد". وادعى بعض الأصدقاء لموقع DailyMail.com أن بن أفليك البالغ من العمر 51 عاماً، وجينيفر لوبيز، التي أكملت الـ55 من عمرها يوم 24 يوليو، يَمضيان قُدماً مرة أخرى في الطلاق، بعد فشل المحاولة الأخيرة للمصالحة في الأسابيع الأخيرة. وزعمت مصادر متعددة أن وثائق الطلاق الخاصة بالزوجين قد تم الانتهاء منها، ولكن لم يتم تسليمها بعد.

كما قال مصدرٌ مقرّب من الثنائي، إنهما أنهيا أوراق الطلاق منذ شهر، لكنهما ينتظران الوقت المناسب لتقديمها. وأضاف: "في ذلك الوقت، سيصدران بياناً مشتركاً سيوضح كيف أن لديهما الكثير من الحب لبعضهما البعض وكيف قاتلا لإنجاح الأمر، لكنهما لم يتمكنا من ذلك. في النهاية لم يتمكنا من التوصُّل إلى حل وسط".
قد ترغبين في معرفة جينيفر لوبيز تتجاهل بن أفليك وتعلن حبها لتوأمها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».