رجالة من يومنا.. تفاصيل دويتو جديد يجمع أحمد السقا بعمرو وأحمد سعد 

أحمد السقا- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد السقا- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

يعيش الفنان أحمد سعد حالة كبيرة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية خاصة بعدما طرحه عدداً من الأغاني الجديدة وإحيائه حفلات مميزة، بجانب ذلك روّح لدويتو جديد يجمعه بأحمد السقا وشقيقه عمرو سعد بعنوان "رجالة من يومنا"، وذلك ضمن فقرات برنامجه الجديد "بيت السعد"
أحمد السقا كان ضيف سادس حلقات برنامج بيت السعد، وتميز اللقاء بعفوية شديدة بين النجوم الثلاثة، وفتح أحمد السقا قلبه وروى العديد من المواقف التي مر بها سواء في حياته الشخصية أو الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)

برنامج "بيت السعد"

ويُعرض حالياً للفنان أحمد سعد برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه عمرو سعد، وهو برنامج حواري كوميدي، حيث يستضيف كل حلقة ضيفاً من نجوم الوطن العربي للحديث عن بدايته ومشواره الفني والعديد من القضايا الاجتماعية الهامة، ويتخلل الحديث عدد من الفقرات الفنية لإبراز مواهب الضيف، وتضم قائمة ضيوفه عدداً من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، أبرزهم : يسرا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، منة شلبي، أحمد السقا، نادين نجيم، وآخرون.

السقا يستعد للعتاولة 2

يستعد أحمد السقا خلال الفترة المقبلة لبدء تصوير الموسم الثاني من مسلسل العتاولة استعداداً لعرضه في موسم رمضان 2025، ودارت أحداث الموسم الأول منه في إطار من التشويق والإثارة، يتبع العمل قصة الشقيقين (خضر) و(نصار)، واللذين يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر، وتواجد في العمل عدد آخر من النجوم وهم طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، زينة وآخرون والعمل من تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

آخر أحمد السقا السينمائية

وعرض مؤخراً للنجم أحمد السقا فيلم " السرب" وهو فيلم حربي تناول وقائع حقيقية، وشارك في بطولة العمل عدد من النجوم وهم محمد ممدوح، نيللي كريم، عمرو عبد الجليل، شريف منير وآخرون. والعمل من إخراج أحمد نادر جلال، ومن تأليف عمر عبد الحليم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».