بعد تصريحاتها الأخيرة.. طبيب شيرين عبد الوهاب يتحدث عن تفاصيل علاجها

شيرين عبد الوهاب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تحدث الطبيب النفسي نبيل عبد المقصود، المعالج للفنانة شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل وضعها الصحي، وذلك بعدما تواصلت مع جمهورها وصرحت عن حالتها النفسية.

طبيب شيرين يكشف تفاصيل وضعها

تحدث طبيب شيرين خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود في برنامج صالة التحرير عن شيرين قائلاً: "شيرين عبدالوهاب مطربة موهوبة، ولكنها مرت بظروف صعبة، المطلوب أن يقف جمهورها بجانبها، اقفوا جمبها وساعدوها، وخليكوا داعمين ليا، وإن شاء الله هترجع قريباً بأغاني جديدة وهتكون أقوى من الأول".
وأكد دكتور نبيل عبد المقصود أن التزام المريض النفسي بتعليمات الطبيب هي أولى خطوات الشفاء، وأن الدعم الاجتماعي للمريض من الأشياء المؤثرة جدًا في حياته العلاجية.
وتابع موضحا أن العديد من الشباب لا يمتلكون ثقافة عن الممنوعات ويعتزلون المجتمع بعد الدخول في هذه البوتقة، وهذه التغيرات لا بد من إصلاحها وعودتها إلى مسارها الطبيعي، وقال إن أقرب شخص للمريض هو الوحيد القادر على إصلاحه وتهذيبه وتوجيه النصائح له، دون التهور والدخول في مغالطات عنيفة.

تفاصيل جديدة في أزمة شيرين وحسام حبيب

الجدير بالذكر أن خلال الأيام الماضية تصاعدت أزمة شيرين عبد الوهاب مع طليقها المطرب حسام حبيب، إذ اتهمته بتهديدها وإجبارها على العودة له وسرقة أموال من خزنة منزلها، وقالت إنه شخص مجنون ومريض نفسي ويعامل ابنتها بطريقة غريبة، واستطاع أن يجعلها تكره عائلتها بالكامل.

حفلات شيرين عبد الوهاب المؤجلة

جدير بالذكر، أنه كان من المُقرر أن تحيى شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية حفلاً غنائياً في بيروت، لكن الشركة المنظمة للحفل في بيروت، أعلنت عن إلغاء حفلها الذي كان مقرراً إحياؤه في يوم 20 من يوليو الماضي، وتردد وقتها أن شيرين تتلقى العلاج ووضعها لا يسمح بلقاء الجمهور. ووعدت الشركة الجمهور بإعادة قيمة التذاكر المبيعة.
كما تم تأجيل حفلها في تركيا الذي كان من المُقرر إقامته يوم 3 أغسطس الجاري، ضمن سلسلة حفلات الصيف، بسبب ظروفها الشخصية التي تمر بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»