هل عادت كيم كارداشيان إلى بيت ديفيدسون؟!

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون Kim Kardashian and Pete Davidson في حفل الميت غالا (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون Kim Kardashian and Pete Davidson في حفل الميت غالا (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
حذرت خبيرة علاقات نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من إعادة إحياء علاقتها مع النجم الكوميدي بيت ديفيدسون، بعد أن أشارت تقارير جديدة بأن كيم البالغة من العمر 43 عاماً والممثل البالغ من العمر 30 عاماً يفكران في العودة إلى علاقتهما الرومانسية بعد مرور عامين على انتهائها.

الأمور ستتغير

وقال مصدر لمجلة Star: "كيم كارداشيان واثقة من أن الأمور ستكون مختلفةً هذه المرة. إنها تشعر بحاجة إلى الإثارة في حياتها وكانت دائماً تتفاعل بشكل إيجابي مع بيت".
وأضاف المصدر أن النجمة ترغب في الحفاظ على خصوصية الأمور هذه المرة، إذا قررت الارتباط مجدداً مع نجم "Saturday Night Live" السابق.

العلاقة لن تنجح

وأصرت خبيرة العلاقات لوِيلا ألدرسون، في حديثها مع صحيفة "ذا ميرور" الأمريكية، أن إعادة إحياء العلاقة بين كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون ليست الفكرة الأفضل.
ونصحت الخبيرة كيم عند اتخاذها قراراً بشأن إعادة إحياء علاقة سابقة، يجب عليها النظر في الظروف الشخصية لكل طرف، مشيرةً إلى أنه من المهم التفكير فيما إذا كان الطرفان قد "نضجا" خلال فترة انفصالهما.
وقالت لوِيلا: "في حالة كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون، يبدو من غير المحتمل أنهما قد تغيرا بشكل كبير منذ علاقتهما الأولى".
وأضافت: "وعلى الرغم من أنه من الممكن أن كيم تشتاق إلى الصداقة التي كانت تجمعهما، إلا أنه من المهم التفكير في سبب انفصالهما في المقام الأول وما إذا كانت تلك القضايا قد تم حلها بالكامل".
وتابعت: "كما يثير ذلك التساؤلات حول الدافع وراء الرغبة في إعادة إحياء هذه العلاقة، هل هو حب حقيقي أم مجرد رغبة في شخص شاب وممتع؟".
تابعوا بيت ديفيدسون يتخلص من وشم كيم كارداشيان

علاقة كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون


لمع اسم ديفيدسون مؤخراً، لارتباطه بنجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، حيث ارتبط الاثنان لأول مرة بشكل رومانسي في أكتوبر 2021، قبل أن ينفصلا في أغسطس 2022 بعد تسعة أشهر من المواعدة. قال أحد المطلعين في وقت الانفصال: "جزء من سبب انفصالهما كان بسبب جداول أعمالهما المزدحمة. كلاهما يسافر طوال الوقت، وكان الأمر صعباً". أما طليقها كانيي ويست فصرح حينها خلال لقاء له في برنامج Lex Fridman، أنه كان على يقين بأن علاقة زوجته السابقة، كيم كارداشيان والنجم الكوميدي بيت ديفيدسون لن تستمر؛ إذ إنه بحسب تعبيره؛ فليس فقط قبيحاً؛ بل إن بشرته ليست سمراء، وهي تُفضل البشرة السمراء. واعتبر ويست أن زوجته السابقة كيم قد قامت باستخدام بيت، كـرِهانٍ من أجل استفزازه.
تابعوا المزيد: كانيي ويست يسخر من بيت ديفيدسون رغم انفصاله عن كيم كارداشيان

التوتر بين كانييه ويست وبيت ديفيدسون أثناء ارتباطه بكيم كارداشيان

تعرَّض بيت ديفيدسون لهجمة عنيفة من كانيية ويست ومحبيه على إنستغرام طوال فترة علاقته بكيم حتى قرر إغلاق حسابه، الذي كان قد عاد إليه بعد انقطاع دام نحو 4 أعوام عنه. ونشر كانييه صوراً قديمة لبيت وهو يسخر فيها من صراعات كانيي مع الصحة العقلية في برنامج Saturday Night Live. وأظهرت الصورة بيت ديفيدسون، وهو يرتدي قبعةً كتب عليها "Make Kanye 2006 Again" أي أعيدوا كانييه الذي كان في 2006، وهذه اللقطة أُخذت له خلال عرض هزلي عام 2018 سلط فيه الضوء على تصرفات كانييه ويست خاصة في الفترة التي أعلن بها تأييده لدونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق.
وأرفق النجم، المعروف بأنه دائماً ما يمحو منشوراته، بتعليق كتب فيه: "مرحباً Skete، هل لديك المزيد من الدعابات عن صحتي العقلية، أعتقد هذا الصبي يمكن أن يفلت من أداء هذا المقطع عني"، وختم حديثه بالقول: "هذه ليست مضايقة، بل رد". وخلال الأزمة، نشر كانيي أيضاً العديد من الرسائل التي وصلته من بيت ديفيدسون وكيم كارداشيان للعلن، إذ ظهر في أحد المنشورات الـ11 التي نشرها رسالة من بيت جاء فيها: "أعدك بأنني لن أتدخل في علاقتك مع أبنائك، تربيتك لهم ليست من شأني. أتمنى يوماً أن نتقابل جميعاً ونكون أصدقاء"؛ ليرد عليها كانيي بالقول: "لا، لن أسمح لك بمقابلة أبنائي".
كما نشر رسالة أخرى من كيم تقول له إن ما يفعله قد يُعرّض بيت للأذى، فنشرها وطلب من متابعيه عدم التعرض له جسدياً. وبعد ذلك، وفي يوم الحب تحديداً، وبينما حذف هذه المنشورات السابقة، شارك كانييه ويست صورة لكيم مع بيت وأرفقها بتعليق كتب فيه أنه يركز الآن بشدة على استعادة عائلته، وأن ليس لديه خلافات مع كيم، فهو يحب عائلته، لذا لن يتخلى عنهم. وتابع: "لقد اشتريت هذا المعطف لكيم قبل بيت ديفيدسون، أعتقد أنه كان استثنائياً بشكل خاص، وأعتقد أننا سنستطيع العودة معاً".
وفي منشور آخر في يوم الحب أيضاً، شارك كانيي صورة لشاحنة صغيرة مليئة بالورود الحمراء، قال إنها لكيم. كما نشر النجم مجموعة من الصور لزوجته السابقة​ مع أطفالهما على "إنستغرام"، وأرفق المنشور بتعليق كتب فيه: "أرجوك يا إلهي اجمع عائلتنا سوياً مجدداً".
كما نشر النجم فيديو لأغنيته "EAZY" التي ظهر بها وهو يدفن شخصية كرتونية نسخة طبق الأصل عن ديفيدسون، ويظهر الفيديو كيفية دفن الشخصية بطريقة وحشية وهي على قيد الحياة، ومن ثم نثر حبوب الورد للزراعة على رأسه، ولاحقاً قطف الورود وحملها في شاحنة كبيرة، بمشهد يشبه كثيراً الشاحنة التي أرسلها كانيي لكيم في يوم الحب محملة بالورود.
وتعليقاً على خبر انفصال كيم وبيت، نشر مغني الراب الأمريكي حينها صورة على إنستغرام أعلن فيها خبر وفاة بيت ديفيدسون عن 28 عاماً.
وأظهر المنشور صورة لصحيفة نيويورك تايمز معدلة عبر إحدى التطبيقات المختصة، وكتب في عنوانها العريض: "سكيتي ديفيدسون - الاسم الذي يطلقه كانيي على بيت- توفي بعمر الـ28"، كما كتب أسفل الصحيفة: "الطفل كودي كان يرغب بالمشاركة في الجنازة، لكنه يخشى من قاذفي الزجاج".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».