إصدار بيان من الشركة المُنظمة عن إلغاء حفل تايلور سويفت في فيينا

تايلور سويفت Taylor Swift ترتدي عقداً مرصعاً بالألماس (مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP)
تم الإعلان عن إلغاء ثلاثة حفلات للمغنية الأمريكية تايلور سويفت والتي كانت ستُحييهم ضمن جولة Eras Tour في العاصمة النمساوية ويعود سبب إلغاء الحفلات بعد اعتقال رجلين يوم أمس الأربعاء بتهمة التخطيط لـ هجوم إرهابي، وفقُا لما جاء في بعض التقارير.

الشركة المُنظمة للحفلات تُصدر بيانًا عن الإلغاء

وكانت الشركة المُنظمة للفعالية "باراكودا ميوزيك" والتي تُشارك فيها تايلور سويفت قد نشرت بيانًا عبر الحساب الرسمي بـ"إنستغرام" قالت فيه: "تم إلغاء The Eras Tour Vienna Shows بسبب تأكيد هجوم إرهابي مخطط من قبل مسؤولين حكوميين"، وأوضح البيان: "بسبب تأكيد المسؤولين الحكوميين لهجوم إرهابي مخطط له في ملعب إرنست هابل، ليس لدينا خيار سوى إلغاء العروض الثلاثة المقررة لسلامة الجميع، سيتم استرداد جميع التذاكر تلقائيًا خلال أيام العمل 10 القادمة".

وكان قد أعلن المستشار النمساوي كارل نيهامرن عن التمكن من خلال جهود أمنية مكثفة من إحباط مخطط إرهابي كان يُعد لإحدى حفلات تايلور سويفت في العاصمة فيينا، كما كشف فرانس روف المدير العام للأمن العام، أن الشرطة النمساوية ألقت القبض فعلياً على شخصين متورطين في الأمر.
وكتب كارل على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي X : "بفضل التعاون المكثف من جانب شرطتنا، ومديرية أمن الدولة والمخابرات التي تشكلت حديثاً، مع الأجهزة الأجنبية؛ تم كشف التهديد في وقت مبكر، وجرى منع مأساة".

تايلور سويفت تتصدر قائمة MTV VMAs 2024

يُذكر أن المغنية الأمريكية تايلور سويفت كانت قد حصلت على حصة الأسد في ترشيحات جوائز MTV VMAs لعام 2024 بعد أن تم ترشيحها على 10 جوائز في القائمة؛ ما يمنحها فرصة بأن تدخل التاريخ لتكون أول فنانة تفوز بجائزة أفضل فيديو موسيقي ثلاث مرات متتالية في حال تمكنت من الفوز، هذا إضافة لكونها صاحبة الرقم القياسي للأكثر فوزاً عن هذه الفئة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».