هروب جماعي للأفلام من موسم الصيف إلى يناير 2025 فماذا حدث؟

دنيا سمير غانم من فيلم روكي الغلابة- الصورة من حسابها على إنستغرام
دنيا سمير غانم من فيلم روكي الغلابة- الصورة من حسابها على إنستغرام

شهدت الأيام الماضية تغييرات في خريطة الأفلام المنتظر طرحها في دور العرض المصرية خلال موسم الصيف الجاري، فبعدما كانت هذه الأفلام مقرراً عرضها في هذا الموسم، إلا أن بعض المتغيرات التي حدثت مثل عدم الانتهاء من التصوير أو الرغبة في العرض بموسم آخر جعلت صناعها يؤجلونها إلى وقتٍ آخر سواء كان في أكتوبر أو رأس السنة وإجازة منتصف العام الدراسي.

دنيا سمير غانم وتأجيل فيلم روكي الغلابة

البداية كانت بالفنانة دنيا سمير غانم التي تقرر تأجيل فيلمها الجديد "روكي الغلابة" إلى موسم إجازة منتصف العام الدراسي المقبل وتحديداً في شهر يناير 2025 بعدما كان مقرراً عرضه في موسم صيف 2024، ولكن عدم الانتهاء من تصوير المشاهد وعدم جاهزية الفيلم للعرض جعل صناعه يؤجلون عرضه، وفي نفس الوقت تعمل على الانتهاء من المشاهد الأخيرة من العمل خلال الأيام المقبلة.

يمكنكِ قراءة.. بعد موسم عيد الأضحى: أفلام منتظر طرحها في صيف 2024

ويشارك في فيلم "روكي الغلابة"، بجانب الفنانة دنيا سمير غانم، عدد من النجوم، منهم: محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والي الذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث. والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، ويسجل الفيلم ثاني بطولات دنيا سمير غانم في السينما بعدما قدمت "تسليم أهالي" العام قبل الماضي.

ري ستارت لتامر حسني إلى موسم إجازة نصف العام

أيضاً تامر حسني قرر تأجيل عرض فيلمه الجديد "ري ستارت" إلى شهر يناير 2025 للمنافسة في موسم إجازة منتصف العام الدراسي، بعدما كان الفيلم محدداً له العرض في موسم الصيف الجاري، ويأتي ذلك في ظل استمرار تصوير الفيلم حتى الآن، بعدما توقف لفترات بسبب انشغال تامر حسني بإحياء أكثر من حفل غنائي وكذلك تصوير إعلان تليفزيوني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

إقرئي أيضاً.. تواجد سينمائي مكثف للمخرجات في 2024.. أبرزهن مخرجة فيلم تامر حسني الجديد

فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وشباك التذاكر أيضاً.

فيلم أوسكار من موسم الصيف لموسم رأس السنة

الأمر نفسه بالنسبة لفيلم "أوسكار- عودة الماموث" بطولة أحمد صلاح حسني، حيث استقر صناعه على تأجيل عرضه من الصيف الجاري 2024، وطرحه في موسم رأس السنة، لاسيّما أن الفيلم يتبقى له أكثر من أسبوع تصوير وحاجته بعد ذلك إلى الكثير من عمليات الجرافيك لاعتماد أحداث الخيال والفانتازيا، وهذا جعل صناعه يفضلون الحصول على وقتٍ كافٍ قبل عرضه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».