الأمير ألبرت يكشف خزائن أسراره ويتحدث عن لقائه الأول بالأميرة تشارلين

الأمير ألبرت الثاني والأميرة شارلين في موناكو (Prince Albert II and Princess Charlene in Monaco). مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP
الأمير ألبرت الثاني والأميرة شارلين في موناكو (Prince Albert II and Princess Charlene in Monaco). مصدر الصورة: Valery HACHE / AFP

دائماً ما تحتوي القصور الملكية على كم هائل من خزائن الأسرار التي يتشوق الجمهور الملكي للاطلاع عليها، والتي قد تكون مادة غنية لكتابة القصص والروايات، ولا سيما الجانب الرومانسي من الملوك والأمراء، التي تبقى سرية إلى حدٍّ كبير. ويوماً فيوم تنكشف هذه الأسرار وتُلقى الأضواء عليها، كما فعل الأمير ألبرت والأميرة تشارلين في آخر لقاء لهما مع موقع Paris Match، حيث تحدث الاثنان عن علاقتهما وكيف كان لقاؤهما.

الأمير ألبرت عن معرفته بالأميرة تشارلين.. ينفي الحب من النظرة الأولى

التقى الأمير ألبرت، 66 عاماً، والأميرة تشارلين، 46 عاماً، لأول مرة في عام 2000، في لقاء السباحة الدولي Mare Nostrum في موناكو، لكن لم تبدأ العلاقة حتى عام 2005. وعن لقائه الأول بالأميرة تشارلين، قال الأمير ألبرت: "لا أعرف ما إذا كنا قد وقعنا في الحب في ذلك الوقت، بعد ذلك، لم أرَ تشارلين مرة أخرى لعدة سنوات".

وقال أمير موناكو عن انطباعه الأول عن الرياضية الأولمبية السابقة التي مثلت جنوب إفريقيا في أولمبياد سيدني عام 2000: "اعتقدت أنها سباحة ممتازة، وأنها ودود ومبهجة وسهلة التعامل. لقد قضينا وقتاً رائعاً".

وتذكر الأمير ألبرت أيامه الأولى من التعارف مع الأميرة تشارلين، قائلاً: "لا أعرف ما إذا كان يجب أن أقول هذا، لكن في تلك الليلة تسببت لها في بعض المتاعب لأنني لم أعدها إلى المنزل في الوقت المناسب"، فردت تشارلين: "نعم، لقد وقعت في بعض المتاعب في تلك الليلة، لكننا لن نخوض في ذلك".

شائعات الانفصال بين الزوجين

بعد عام من اللقاء الأول، تحديداً عام 2006، ظهر الأمير ألبرت والأميرة تشارلين متشابكي الأيدي لأول مرة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في تورينو، وأعلن الثنائي عن علاقتهما، لكنهما من حينها ظلا يعانيان من شائعات الانفصال، حتى بعد زواجهما منذ 13 عاماً. قالت تشارلين سابقاً، وفقاً لموقع OK: "لا يوجد خطأ في زواجنا، وأجد الشائعات مرهقة. لا أستطيع ببساطة أن أفهم من أين أتت". وأضافت: "أشعر وكأن بعض وسائل الإعلام أو الأشخاص يريدون رؤيتنا منقسمين".

في العام الماضي، بعد أن زعمت مجلة فرنسية أن الزوجين الملكيين في طور الانفصال، نفى المتحدث باسم القصر "الشائعات الخبيثة"، ووصف المقال بأنه "لا أساس له من الصحة تماماً". وفي حديثه إلى مجلة People في ذلك الوقت، نفت مصادر القصر الشائعات بشكلٍ قاطع، وقال أحدهم إن المقال مكون من قصص قديمة لم تكن صحيحة منذ البداية.
للمزيد من الأخبار: تعرَّفي إلى أفراد العائلات المالكة الموجودة في باريس لحضور دورة الألعاب الأولمبية 2024

زواج الأمير ألبرت والأميرة تشارلين

بعد أعوام من العلاقة الرومانسية التي جمعت الزوجين، وتحديداً في يونيه 2010 أعلن الزوجان خطوبتهما، ثم في يوليو عام 2011، كان حفل الزفاف الملكي الذي استمر يومين -مع حفل مدني في غرفة العرش بالقصر. وفي اليوم التالي، أُقيمت مراسم دينية في الفناء الرئيسي بساحة القصر.

في 10 من ديسمبر 2014، رُزق الزوجان بتوأمين، جاك أونوريه رينييه وغابرييلا تيريز ماري. وبهذا، وفقاً لقواعد الخلافة في موناكو، أصبح جاك ولياً للعهد، على الرغم من أن غابرييلا وُلدت أولاً.
قد ترغبين في معرفة الأطفال في العائلات المالكة حول العالم.. من منهم سيحكم بلاده؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».